منذر لكبيّر: "عموتة تفوّق من الناحية التكتيكية والأردن لعب اليوم بشخصية البطل" - El botola - البطولة

منذر لكبيّر

منذر لكبيّر: "عموتة تفوّق من الناحية التكتيكية والأردن لعب اليوم بشخصية البطل"

خ.م (البطولة)
06 فبراير 2024على الساعة19:53

أشاد التونسي منذر لكبيّر، بالإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب منتخب، مؤكدا أن هذا الأخير نجح في التفوق على المستوى التكتيكي، خلال مُواجهة ، برسم نصف نهائي .

وقال لكبيّر في تصريح تلفزي بعد تأهل منتخب "النشامى" إلى نهائي المسابقة القارية بعد فوزهم على كوريا الجنوبية (2-0): "مستوى لاعبي المنتخب الأردني يتحسن مع توالي المباريات، سواء على مستوى السرعة والقوة البدنية، وامتلاكه للفعالية الهجومية والدفاعية كذلك. إنها المواجهة السادسة التي يلعب فيها الأردن، وتبين مدى التحضير الفني الذي يقوم به الإطار الفني على مستوى عال".

وتابع: "أهم شيء هو تفوق مدرب عربي تكتيكيا (عموتة)، واللاعبون كانوا متحررين، سواء من الناحية التكتيكية أوالهجومية، خاصة في الأوقات الحاسمة، ويعرفون ماذا يفعلون، والثقة في النفس، وهذا ليس بالأمر الهيّن ضد منتخب كوريا الجنوبية الذي يملك العديد من النجوم".

"السيطرة كانت للمنتخب الأردني، وهو الذي خلق العديد من الفرص في المباراة، ولديه القدرة على تسجيل الأهداف من الزاوية، وينوع في طريقه لعبه، ويلعب بشخصية البطل، وبعقلية انتصارية، ولا يخاف من أي منافس. منذ بداية المباراة والمنتخب الأردني يضغط كوريا الجنوبية، ودخل لمناطقه، وبدأ بثقة وشخصية كبيرة"، يستطرد لكبيّر.

وأتم حديثه بالقول: "أقول لعموتة أحسنت، وكذلك للاعبين، الذين امتلكوا انتعاشة قصوى، خاصة اللياقة البدنية، والصلابة البدنية، وشخصية فريق يحب الانتصار. هذا يشرف الأطر الأردنية والعربية، وإن شاء الله يفعل المنتخب القطري نفس الشيء، ونراهم في النهائي".

أخبار ذات صلة