حارث: "ودية السيراليون منحتنا الكثير من الثقة وسنبذل قصارى جهدنا لإسعاد جميع المغاربة في أنحاء العالم" - Elbotola - البطولة

حارث يصرح ودية السيراليون منحتنا الكثير من الثقة وسنبذل قصارى جهدنا لإسعاد جميع المغاربة في أنحاء العالم

حارث: "ودية السيراليون منحتنا الكثير من الثقة وسنبذل قصارى جهدنا لإسعاد جميع المغاربة في أنحاء العالم"

س. م (البطولة)
15 يناير 2024على الساعة21:19

تحدث ، لاعب المنتخب ، عن الظروف التي تمر فيها استعدادات النخبة الوطنية، تأهباً لدخول غمار كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 "توتال إنيرجيز".

وقال حاوث في تصريح لموقع الجامعة الملكية لكرة القدم: "الحمد لله الأجواء تمر في شكل جيد. مرت 10 أيام على وصولنا، اشتغلنا جيدا سواء في التداريب أو في ودية السيراليون".

وأضاف: "الحمد كل شيء على ما يرام إلى حدود الآن، لدينا مباراة مهمة بعد يومين من أجل الدخول في هذه البطولة الأفريقية. علينا مواصلة العمل كما كان الحال في الحصص التدريبية ولقاء السيراليون، لنتمكن من تحقيق نتيجة جيدة إن شاء الله".

واسترسل اللاعب: "كان من المهم حضورنا بشكل مبكّر باعتبار أننا ممارسين في أوروبا، للتأقلم مع هذا الجو، وهو ما ساعدنا على العمل بشكل جيد والقدرة على خوض المباراة الودية والتي منحتنا الكثير من الثقة".

واختتم لاعب أولمبيك مرسيليا الفرنسي قائلًا: "شكرا للجمهور على دعمه، رغم بعدنا عن المغرب، إلا أننا نشعر بذلك، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل إسعاد المغاربة في جميع أنحاء العالم".

هذا ويستهل المنتخب المغربي رحلته في المسابقة القارية بمواجهة نظيره التنزاني، بعد غد الأربعاء، على أرضية ملعب "لوران بوكو"، انطلاقا من السادسة مساء (غرينيتش +1).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة