عمروش (مدرب تنزانيا): "لو كُنت أعلم عدد التغييرات المسموح بها في ودية مصر لرفضت إجراء المباراة.. لقد حرمنا من تجربة بعض اللاعبين" - Elbotola - البطولة

عمروش (مدرب تنزانيا): "لو كُنت أعلم عدد التغييرات المسموح بها في ودية مصر لرفضت إجراء المباراة.. لقد حرمنا من تجربة بعض اللاعبين"

خ.م (البطولة)
07 يناير 2024على الساعة21:55

عبّر عادل عمروش، مدرب المنتخب ، عن غضبه الشّديد، بسبب عدم السّماح له بإحداث أكثر من 6 تغييرات، في مُواجهة فريقه الودية أمام .

وقال عمروش في تصريح تلفزي بعد خسارة فريقه أمام مصر بنتيجة (2-0): "لقد تم الاتفاق من الأول، بإحداث تغييرات في المُواجهة، والآن يخبرونني بإحداث 6 تغييرات فقط، لو علمت بهذا القرار في وقت سابق لرفضت إجراء المباراة".

وتابع: "هذا القرار حرمنا من تجربة بعض اللاعبين ومنحهم فرصة المشاركة أمام مجموعة من نجوم الكرة الأفريقية، هذا الأمر يُعد ظلما بالنسبة لهؤلاء اللاعبين الشبان".

"روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، اشتكى لي أيضا من نفس الأمر، أظن أنها أمور مُتعلقة بالاتحادين المصري والتنزاني، وهي علامة استفهام بالنسبة لي"، يستطرد عمروش.

وعن الأهداف التي يود تحقيقها رُفقة لاعبيه في "الكان" المقبل بالكوت ديفوار أوضح مُدرب تنزانيا: "أنا واقعي، وكل فريق يطمح وفقا لقدرات اللاعبين الذين يمتلكهم. وأتمنى التوفيق للمنتخب المصري".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة