عمروش (مدرب تنزانيا): "أنا أكره الهزيمة ولكن عندما تخسر أمام منتخب مثل المغرب فليس هناك خجل في ذلك" - Elbotola - البطولة

عمروش (مدرب تنزانيا): "أنا أكره الهزيمة ولكن عندما تخسر أمام منتخب مثل المغرب فليس هناك خجل في ذلك"

ن.ج (البطولة)
23 نونبر 2023على الساعة10:23

أكد عادل عمروش، مدرب منتخب ، أنه تقبل هزيمة فريقه أمام نظيره (2-0)، لحساب الجولة الثانية من 2026، نظرا لقوة الفريق الوطني.

وقال عمروش في تصريحات أوردها موقع "dailynews" التنزاني: "أنا آسف على الخسارة، أنا أكره الهزيمة، ولكن علينا أن نقبل أن هذه هي كرة القدم، وعندما تخسر أمام فريق مثل المغرب، ليس هناك خجل في ذلك".

وتابع: "لا أعرف من قال لا تغير الفريق الفائز أبدًا، لكن بالنسبة لي لدي الحقيقة، بعض اللاعبين لا يمكنهم لعب مباراتين بهذه الطريقة، لأن المقابلة ضد النيجر كانت صعبة للغاية. أيشي مانولا مصاب، والحارس الثاني كذلك، والحارسان الآخران لم يلعبا، على هذا النحو، كان علي أن أقرر من سيحرس المرمى".

"أنا لست مجنونًا لعدم إشراك سيمون مسوفا ومبوانا ساماتا في التشكيلة الأساسية، كان عليّ ضم لاعبين جدد لأننا قريباً سنلعب نهائيات كأس الأمم الأفريقية"، يضيف عمروش.

وأردف: "لقد بذل لاعبو فريقي قصارى جهدهم لتقديم شيء ما، ولكن الحقيقة هي أنه عندما تكون متعبًا، لا يمكنك إنهاء المباراة، هذا هو الواقع. أنا أؤمن بفريقي، تنزانيا ليست منتخبا ضعيفًا، إنه قوي وقد أظهر ذلك أمام الجزائر والنيجر وسيواصل إظهار ذلك في المستقبل".

أخبار ذات صلة