موقع أمريكي: "المنتخب الأمريكي فقدَ رسمياً فرصة الفوز بخدمات ريتشاردسون بعد إصراره على تمثيل المغرب وخوضه المباراة الرسمية الأولى رفقته" - El botola - البطولة

أمير ريتشاردسون

موقع أمريكي: "المنتخب الأمريكي فقدَ رسمياً فرصة الفوز بخدمات ريتشاردسون بعد إصراره على تمثيل المغرب وخوضه المباراة الرسمية الأولى رفقته"

م.ذ (البطولة)
22 نونبر 2023على الساعة17:05

قال موقع "يو إس إي توداي" إن فقد رسمياً إمكانية الاستفادة من خدمات اللاعب ، بعد مشاركته أمس الثلاثاء، رفقة المنتخب في مواجهة نظيره ، برسم 2026.

وأوردت المنصة الإعلامية الأمريكية، أن الاتحاد المحلي لكرة القدم فشل في إقناع ريتشاردسون بتغيير قناعاته واختياراته بشأن المنتخب الذي يُمثّله، حيث أبدى اللاعب إصراره على الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي.

وخاض لاعب ستاد ريمس الفرنسي مقابلة تنزانيا كبديل، بدخوله في الدقيقة الـ85'، ليُشارك في اللقاء الرسمي الأول مع "أسود الأطلس"، علماً أنه سبق له الحضور في مقابلتيْن وديتيْن سابقاً.

وكان ريتشاردسون البالغ من العمر 21 سنة يملك إمكانية تمثيل المنتخب الفرنسي كذلك، لكنه التحق بالمنتخب المغربي الأولمبي ثم انضم إلى المنتخب الأول تحت قيادة وليد الركراكي لاحقاً.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي تفوق، أمس الثلاثاء، على نظيره التنزاني في دار السلام بهدفيْن نظيفيْن، ليتصدر بذلك مجموعة في تصفيات مونديال 2026.