لأسباب من بينها انتقاده من طرف الداعمين لـ"الشذوذ الجنسي".. هندرسون يفكر في الرحيل عن الإتفاق السعودي! - El botola - البطولة

"الشذوذ الجنسي" يدفع جوردان هندرسون للرحيل عن الإتفاق السعودية

لأسباب من بينها انتقاده من طرف الداعمين لـ"الشذوذ الجنسي".. هندرسون يفكر في الرحيل عن الإتفاق السعودي!

ع.و (البطولة)
07 يناير 2024على الساعة19:24

أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن لاعب خط الوسط الإنجليزي، ، يفكر بشكل جدي، في الرحيل عن فريق ، لعدم تأقلمه في المملكة العربية السعودية.

وانتقل البالغ من العمر 33 سنة، إلى صفوف الإتفاق، أواخر شهر يوليوز الماضي، قادما من الإنجليزي، في صفقة بلغت 14 مليون يورو، وبعد مرور 5 أشهر فقط، قرر اللاعب مغادرة السعودية، وبات منفتحا على العروض التي سيتوصل بها من ، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارت "ديلي ميل"، إلى أن هندروسن، لم يتأقلم مع نمط العيش في السعودية، إضافة إلى الحرارة والرطوبة، زد على ذلك، الحضور الجماهيري لفريقه الإتفاق، حيث يبلغ متوسط الحضور البالغ 7800 متفرج، في ملعب يتسع لـ 35 ألف متفرج.

إضافة إلى كل هذا، فإن لاعب ليفربول السابق، تلقى عدة انتقادات من جانب الداعمين لـ"الشذوذ الجنسي"، حيث اعتبروا انتقاله إلى السعودية، بمثابة "خيانة" لهم، كونه كان من بين المساندين لهذه الفئة، خلال فترة لعبه في "".

وأشارت "ديلي ميل"، إلى أن أخبر زملاءه في فريق الإتفاق، بأنه يريد المغادرة خلال الميركاتو الجاري، مبديا استعداده لخفض راتبه بنسبة كبيرة، في حال توصله بعرض من أحد أندية ، علما أن التقارير، تؤكد تلقيه 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا (أزيد من 800 ألف يورو)، وقد يعفى من دفع الضرائب، في حال احترم هندرسون أول عامين من عقده.

أخبار ذات صلة