هندرسون: "أنا لست سياسيا.. إذا نظمت السعودية مونديال 2034 فستكون بطولة خاصة إذا فازوا بها" - El botola - البطولة

جوردان هيندرسون

هندرسون: "أنا لست سياسيا.. إذا نظمت السعودية مونديال 2034 فستكون بطولة خاصة إذا فازوا بها"

ع.و (البطولة)
16 أكتوبر 2023على الساعة16:10

رد اللاعب الإنجليزي ، على منتقديه، الذين يعاتبونه على انتقاله إلى السعودية، في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث وقع في كشوفات نادي ، الذي يدربه مواطنه .

وأدلى البالغ من العمر 33 سنة، بتصريحات لصحيفة 'تيليغراف' البريطانية، وقال: "كما أقول دائمًا، الانتقادات لن تغير شخصيتي. أنا ألعب كرة القدم ولست سياسيا. هل تفهمون ما أقصده؟ لن أخوض في السياسة. كل ما أفعله هو التركيز على كرة القدم ومحاولة مساعدة الأشخاص الذين يطلبون مساعدتي".

وأضاف: "أنا فقط ألعب كرة القدم، وأحاول تحسين الدوري (السعودي)، ومساعدة فريقي على التطور والفوز بالمباريات. نفس الشيء أفعله عندما آتي إلى هنا (مع منتخب إنجلترا)".

وبخصوص إطلاق الجماهير الإنجليزية، صافرات الاستهجان عليه في المباراة الودية ضد أسترالية يوم الجمعة الماضي، أجاب جوردان قائلا: "إذا أراد الناس إطلاق صيحات الاستهجان، فلا بأس. ليس أمرا جيدا، أن تطلق جماهيرك صيحات الاستهجان ضدك".

وعن ترشح السعودية لتنظيم كأس العالم 2034، أعلن هيندرسون دعمه للملف، وقال: "أعتقد أنه مع حلول 2034، سينظمون بطولة كأس عالم جيدة. أعتقد أن هذه أوقات مثيرة بالنسبة لهم كدولة، وأظن أنها ستكون بطولة خاصة إذا فازوا بها في النهاية. في مونديال قطر، الأمور كانت جيدة والجماهير استمتعت، وأعتقد أن الأشياء لن تختلف إذا نظمت السعودية المونديال".

وأصبحت المملكة العربية السعودية، تجذب أبرز نجوم كرة القدم العالمية، أبرزهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، كما تسعى الدولة إلى تنظيم كأس العالم 2034.

أخبار ذات صلة