مدينة الداخلة تحتضن الدورة التكوينية لنيل شهادة "كاف برو" بتواجد الركراكي ضمن المشرفين على تأطير المدربين - Elbotola - البطولة

مدينة الداخلة تحتضن الدورة التكوينية لنيل شهادة "كاف برو" بتواجد الركراكي ضمن المشرفين على تأطير المدربين

ن.ج (البطولة)
14 دجنبر 2023على الساعة11:42

تحتضن المملكة المغربية، الدورة التكوينية لنيل شهادة "كاف برو"، للمرة الثانية، بعد الدورة الأولى التي تم تنظيمها السنة الماضية.

وانطلقت يوم أمس الأربعاء، بمدينة الداخلة، أشغال الوحدة الأولى للدورة التكوينية لنيل دبلوم "كاف برو"، والتي تنظمها الإدارة التقنية الوطنية، بشراكة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وتعرف هذه الدورة التكوينية، مشاركة 25 مدربا من بينهم 6 مدربين أجانب تم اقتراحهم من لدن اتحادات كروية لها شراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ويتوفرون على الشروط اللازمة للمشاركة.

ومن جهة أخرى، يشرف على هذه الدورة، كل من كريس فان بويفيلدي، المدير التقني الوطني للجامعة، فتحي جمال، نائب المدير التقني الوطني والمسؤول عن قطب التكوين، راؤول شيباندا، مدير التطوير لـ"الكاف"، بلحسن مالوش، خبير في التكوين بالاتحاد الدولي والأفريقي لكرة القدم، سيمون جينينغز، إطار تقني وطني، بالإضافة إلى الناخب الوطني .

جدير بالذكر أن أول فوج نال دبلوم "كاف برو"، عرف مشاركة 22 إطارا وطنيا، فضلا عن مدربين أفارقة مثل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، والسنغالي أليو سيسي، والكونغولي فلوران إيبينغي.

أخبار ذات صلة