بنشيخة: "مباراة العودة ضد الوداد سنخوضها على أنها نهائي بالنسبة لنا" - Elbotola - البطولة

مدرب سيمبا التنزاني بنشيخة يصرح مباراة العودة ضد الوداد سنخوضها على أنها نهائي بالنسبة لنا

بنشيخة: "مباراة العودة ضد الوداد سنخوضها على أنها نهائي بالنسبة لنا"

س. م (البطولة)
12 دجنبر 2023على الساعة15:50

وصف مدرب التنزاني، عبد الحق ، مباراة الإياب ضد ، في ، على أنها بمثابة "نهائي"، مؤكدًا على ضرورة الفوز بها.

وقال بنشيخة في تصريحات عقب وصول بعثة سيمبا إلى مطار يوليوس نيريري الدولي بدار السلام: "يجب أن تأتي جماهيرنا بأعداد كبيرة لدعمنا ضد الوداد الرياضي لأنها مباراة نهائية بالنسبة لنا. إنها أول مباراة نهائية لنا. علينا أن نفوز. إذا لم نتمكن من تحقيق ذلك، سنظل بنقطتين ولا يمكن لذلك أن يساعدنا على التأهل".

وأضاف: "في فريق كرة القدم، هناك دائمًا مشاكل يتعين علينا تصحيحها، وعلينا إجراء تصحيحات ولدي الثقة في لاعبي فريقي ولكن يجب عليهم الصعود والتسجيل".

وبالحديث عن مباراة الذهاب ضد الوداد، أورد بنشيخة: "افتقرنا إلى القليل من التركيز في الدقائق الأخيرة من المباراة. أضاف الحكم ثلاث دقائق لكننا لعبنا ست دقائق، وهذا الأمر ليس طبيعيًا".

واستطرد: "أنا سعيد بالتحسن الذي ظهر على المجموعة، كل لاعب يقدم ما لديه وكنا جيدين أيضًا في خط الوسط، لكن لدينا مشاكل في الهجوم، ويجب أن نركز".

واختتم الجزائري حديثه قائلًا: "يبذل مهاجمونا الكثير من الجهد خلال المباريات لكننا نفتقر إلى الفعالية في تسجيل الأهداف. أنا بحاجة لرؤية الأهداف. لم نسجل في 3 مباريات. ضد أسيك ميموزا سجلنا هدفًا من ركلة جزاء، وضد جوانينغ غالاكسي لم نسجل، وكذلك كان الحال ضد الوداد".

أخبار ذات صلة