لاعبو المنتخب المغربي تحت 17 سنة: "سندخل مواجهة إيران بثقة وعزيمة كبيرة لتحقيق الفوز وهدفنا كتابة التاريخ" - Elbotola - البطولة

لاعبو المنتخب المغربي تحت 17 سنة: "سندخل مواجهة إيران بثقة وعزيمة كبيرة لتحقيق الفوز وهدفنا كتابة التاريخ"

خ.م (البطولة)
20 نونبر 2023على الساعة15:31

عبر لاعبو ، عن جاهزيتهم لمواجهة ، يوم غد الثلاثاء (13:00 غرينيتش+1)، لحساب ثمن نهائي المقامة بإندونيسيا.

وقال زكرياء وزان في تصريحات صحفية على هامش الحصة التدريبية الأحيرة، التي خاضتها العناصر الوطنية يومه الإثنين، قبل اللقاء: "نعم، نحن مستعدون للمباراة المقبلة والفريق جاهز. حضرنا جيدا للمواجهة، وتدربنا بالشكل المطلوب. سنلعب غدا بهدف صناعة التاريخ لبلدنا، وأهم شيء هو الحفاظ على تركيزنا".

وأضاف: "منتخب إيران قوي من الناحية البدنية، وهو فريق جيد ويمتلك مهاجمين سريعين، ونحن سنذهب غدا للمباراة من أجل الفوز، وصنع قصتنا".

ومن جهته أوضح محمد أمين كتيبة: "لقد حضرنا لهذه المباراة بكل ثقة وأريحية، وقمنا بالاستعداد لها بالشكل الكافي، تبقت بعض النقاط القليلة التي سنشتغل عليها اليوم، لكي ندخل لمواجهة الغد بثقة وعزيمة كبيرة لتحقيق نتيجة إيجابية، والظهور بصورة جيدة تليق بالمنتخب المغربي، والذهاب بعيدا في هذه المنافسة".

وتابع: "أطلب من الجماهير المغربية أن تضع ثقتها الكاملة في اللاعبين، لكي نفعل قصارى جهدنا، لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأكمل: "لن ندخل في صراعات مع المنتخب الإيراني من الناحية البدنية لأنهم أقوياء علينا، لكننا سنركز على الجانب التكتيكي أكثر، ونحن نملك لاعبين جيدين مثل حموني".

واختتم: "سندخل لهذه المباراة بكل ذكاء، من أجل امتصاص حماس لاعبي الخصم، والحمد لله نحن أيضا جئنا من انتصار سيعطينا الحافز، للدخول لمجريات اللقاء بكل أريحية وثقة".

أخبار ذات صلة