القسم الثاني/ سطاد المغربي ورجاء بني ملال ينتصران على الكوكب المراكشي والنادي المكناسي وسريع واد زم يتعادل مع شباب المسيرة - Elbotola - البطولة

من مباراة سطاد المغربي والكوكب المراكشي

القسم الثاني/ سطاد المغربي ورجاء بني ملال ينتصران على الكوكب المراكشي والنادي المكناسي وسريع واد زم يتعادل مع شباب المسيرة

ع.ض (البطولة)
04 نونبر 2023على الساعة21:18

أسدل الستار على مباريات اليوم السبت، برسم الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية في ، والتي شهدت مباريات قوية، أبرزها أمام .

وحقق سطاد المغربي، فوزا كبيراً على المتصدر الكوكب المراكشي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، ملحقا به أول هزيمة هذا الموسم.

ورفع الفريق الرباطي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الفريق المراكشي عند النقطة الـ19 في المركز الأول. 

واكتسح رجاء بني ملال، مضيفه النادي المكناسي، بثلاثية نظيفة في أول مباراة تحت إشراف مدربه الجديد محمد البكاري.

وتمكن النادي الملالي من رفع رصيده إلى 10 نقاط، بالمركز الثامن، فيما توقف رصيد النادي المكناسي في 14 نقطة، بالمركز الثالث.

وحقق أولمبيك خريبكة، فوزا صعبا أمام شباب أطلس خنيفرة، بهدف نظيف، حيث رفع الفريق الفوسفاطي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الـ12، فيما تجمد رصيد الفريق الخنيفري في النقطة الثانية عشر، بالمركز السادس.

وعاد شباب المسيرة، بتعادل سلبي ثمين، من مدينة واد زم أمام السريع، الذي رفع رصيده إلى 11 نقطة، في المركز الثامن، فيما عزز الفريق الصحراوي رصيده في المركز العاشر إلى عشر نقاط.

أخبار ذات صلة