نجحي: "من الصّعب أن تقوم بالإعداد في 20 يوما وتُجري في الوقت نفسه مباريات رسمية.. نُدرك أن طموح الجماهير الطنجاوية كبير ولن أضع يدي حتى أرى الفريق في المكانة التي يستحقها" - Elbotola - البطولة

عمر نجحي

نجحي: "من الصّعب أن تقوم بالإعداد في 20 يوما وتُجري في الوقت نفسه مباريات رسمية.. نُدرك أن طموح الجماهير الطنجاوية كبير ولن أضع يدي حتى أرى الفريق في المكانة التي يستحقها"

م.ذ (البطولة)
08 أكتوبر 2023على الساعة13:05

قال مدرب ، ، إن فريقه يواجه إكراه الانخراط في الإعداد والتحضير وفي نفس الوقت خوض المباريات الرسمية في ، لافتاً إلى أنه تولى الإشراف على المجموعة قبل 20 يوماً فقط، دون أن يحظى الفريق بفترة استعداد كافية في الصيف الفارط.

وأوضح نجحي في تصريحات خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة بالقول: "من الصّعب أن تخوض أربع مباريات في عشرين يوما وتقوم في الوقت نفسه بالإعداد لتعويض مرحلة التحضير غير الكافية في الصيف الماضي".

وأضاف: "نُدرك أن جماهير اتحاد طنجة لديها طموح كبير، ونحن كذلك كطاقم تقني ولاعبين سقف طموحنا مرتفع مع هذا النادي، لدينا عدة أشياء نعمل حالياً على إصلاحها ومعالجتها، فكما قُلت عامل الزمن لم يساعدنا، رغم أنني لا أود الاختباء وراء الأعذار".

وتابع: "ما يُمكن أن أؤكده لمكونات النادي هو أنني لن أستسلم، لن أضع أيدي وسأواصل العمل وأُسخِّر كل مجهوداتي حتى نُساهم في وضع اتحاد طنجة في المكانة التي تستحقها، فهذا الفريق عريق بتاريخه وبقاعدته الجماهيرية ويستحق الأفضل دائماً".

"يجب كذلك أن نستحضر أننا نفتقد إلى أنصارنا في المدرجات، وهذا عُنصر مهم، فالجماهير الطنجاوية بإمكانها أن تقودك إلى كسب مباريات وتحقيق الانتصارات، بالنظر إلى دورها الفعال في دفع الفريق إلى الأمام"، يستطرد نجحي.

وأشرف عمر نجحي على اتحاد طنجة في أربع مباريات، انتصر في واحدة منها وتعادل في اثنتيْن، قبل أن ينهزم أمس السبت أمام الوداد الرياضي، علماً أن الفريق كان رصيده خالياً من النقاط قبل قدومه، ثم أفلح في تحقيق خمس نقاط معه.

أخبار ذات صلة