نجحي: "لا أُحبّذ التحدث عن التحكيم لكن كرة الهدف الأول للرجاء لم تدخل المرمى ومفتاح لم يلمس الكرة بيده قبل ضربة الخطأ" - El botola - البطولة

نجحي: "لا أُحبّذ التحدث عن التحكيم لكن كرة الهدف الأول للرجاء لم تدخل المرمى ومفتاح لم يلمس الكرة بيده قبل ضربة الخطأ"

م.ذ (البطولة)
17 يناير 2023على الساعة22:35

اعتبر مدرب ، ، أن بعض القرارات التحكيمية التي عرفتها مباراة فريقه أمام لم تكن صائبة، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن عدم تأهيله لقيادة المجموعة من دكة البدلاء يطرح مجموعة من الصعوبات ويؤثر على نتائج المولودية.

وقال نجحي في تصريحات لوسائل الإعلام: "لا أُحبّذ التحدث عن التحكيم، لكنني عُدت إلى الفيديو وتأكدت من أن كرة الهدف الأول لم تدخل المرمى، كما أن ضربة الخطأ التي جاءت قبلها لم تكن صحيحة، فمهدي مفتاح لم يلمس الكرة بيده".

وأضاف: "من الصّعب تدبير مباراة وفريق عبر الهاتف، إنها مهمة مستحيلة، حتى المُساعد الذي كنت على تواصل معه لم يكن يسمعني من شدة الصّخب الجماهيري".

وانهزم الفريق الوجدي بهدفيْن لهدف على يد الرجاء الرياضي، في المباراة التي دارت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

ولم يتم تأهيل نجحي بشكل رسمي لقيادة الفريق، وذلك لعدم فك الارتباط بعد قانونيا بالمدرب السابق منير الجعواني، الذي غادر رغم ذلك النادي قبل حوالي شهريْن.

أخبار ذات صلة