مساعد مدرب النجم الساحلي: "التأهل لم يُحسم بعد والجيش الملكي قد يُعاني التسرع في الإياب بسبب الضغط الجماهيري الذي سيُرافقه لقلب النتيجة" - Elbotola - البطولة

مساعد مدرب النجم الساحلي: "التأهل لم يُحسم بعد والجيش الملكي قد يُعاني التسرع في الإياب بسبب الضغط الجماهيري الذي سيُرافقه لقلب النتيجة"

م.ذ (البطولة)
16 شتنبر 2023على الساعة18:05

أبدى مساعد مدرب ، محمد علي نفخة، رضاه عن الانتصار الذي حققه فريقه على حساب (1-0)، اليوم السبت، بمدينة سوسة التونسية، مُعتبراً في الوقت نفسه أن مسألة التأهل لم تُحسم بعد، في انتظار لقاء الإياب بالمغرب، ضمن الدور التمهيدي الثاني لمسابقة .

وقال نفخة في تصريحات صحفية أعقبت المباراة: "لم ندخل المباراة بشكل جيد، كُنا نُدرك أن الخصم سينتظرنا ويتصيَّد أخطاءنا، فالسيناريو الذي خططنا له قبل المباراة لم يتحقق، لكن الهدف الذي سجّلنا في آخر المطاف كان مهما للغاية".

وزاد قائلاً: "النتيجة ليست سيئة بالنسبة لنا، لكن لازال لم يُحسم أي شيء، كل الحسابات ستُلعب في المغرب، سنُحضِّر للمقابلة بشكل جيد ونستهدف العودة بالتأهل من هناك".

"لاعبو الجيش الملكي قد يكونون عُرضَةً للتسرُّع في لقاء الإياب بالنظر إلى الضغط الجماهيري الذي سيرافقهم لقلب النتيجة"، يُضيف الإطار التقني للنادي التونسي.

وستُقام مواجهة الإياب، بعد أسبوعيْن، بمدينة مراكش على الأرجح، للحسم في هوية المتأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أفريقيا.

أخبار ذات صلة