نابي: "كنا نستحق الانتصار على النجم الساحلي في تونس وأنا مطمئن على فريقي في الإياب" - Elbotola - البطولة

نصر الدين نابي

نابي: "كنا نستحق الانتصار على النجم الساحلي في تونس وأنا مطمئن على فريقي في الإياب"

م.ذ (البطولة)
16 شتنبر 2023على الساعة17:20

قال مدرب ، ، إن فريقه كان يستحق الانتصار في مباراته أمام التونسي، اليوم السبت، والتي انهزم فيها "العساكر" بهدف نظيف، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة .

وأوضح الإطار التونسي في تصريحات صحفية أعقبت المقابلة بالقول: "كانت لنا سيطرة كاملة في الفرص وكذلك اللعب، كُنا ندرك أن نقطة قوة النجم الساحلي هي الكرات الثابتة، وقد استقبلنا هدفاً للأسف من كرة ثابتة".

وأردف: "الشوط الأول انتصر فيه النجم الساحلي، كنا نستحق الفوز هنا في سوسة بالنظر إلى إيقاع لعبنا والفرص التي صنعناها، لكن هذه هي كرة القدم، حينما تُهدر الفرص فإنك تتلقى أهدافاً".

وتابع المتحدث نفسه قائلاً: "أنا مطمئن نوعا ما حتى لو خسرنا في الذهاب، ففي لقاء العودة لدينا كل الإمكانيات للانتصار وتحقيق التأهل، ليس لدينا حل آخر، سنعمل على الفوز بأكثر من هدف".

"سنخوض مواجهة الإياب بتوازن وحظوظنا تظل قائمة للتأهل إلى الدور الموالي، قياساً إلى مردودنا اليوم والمستوى الذي سنُقدّمه في المغرب"، يختتم قائد العارضة الفنية للكتيبة العسكرية.

وانهزم الجيش الملكي بهدف نظيف أمام النجم الساحلي، في انتظار مقابلة الإياب التي ستُجرى بعد أسبوعيْن في المغرب، للحسم في هوية المتأهل إلى الدور القادم من المسابقة القارية.

أخبار ذات صلة