لاعبة المنتخب المغربي نهيلة النقاش تبكي متأثرة بالإقصاء من مونديال السيدات وتصرح: "جد فخورات بأنفسنا لكننا نحس بخيبة أمل لأننا كنا نريد الذهاب بعيدا في كأس العالم" - Elbotola - البطولة

لاعبة المنتخب المغربي نهيلة النقاش تبكي متأثرة بالإقصاء وتصرح نحن جد فخورات بأنفسنا لكننا نحس بخيبة أمل لأننا كنا نريد الذهاب بعيدا في كأس العالم

لاعبة المنتخب المغربي نهيلة النقاش تبكي متأثرة بالإقصاء من مونديال السيدات وتصرح: "جد فخورات بأنفسنا لكننا نحس بخيبة أمل لأننا كنا نريد الذهاب بعيدا في كأس العالم"

ف. ز (البطولة)
08 غشت 2023على الساعة15:39

أبدت نهيلة إيلودي النقاش، لاعبة المنتخب المغربي النسوي، تأثرها عقب الإقصاء من ثمن نهائي كأس العالم للسيدات "أستراليا - نيوزيلندا 2023"، بعد الخسارة أمام المنتخب الفرنسي برباعية نظيفة.

وقالت إيلودي، وهي تبكي في تصريحات تلفزية أعقبت المباراة: "نحن جد فخورات بأنفسنا، لقد قمنا بشيء كبير، لكن يظل هناك القليل من خيبة الأمل لأنه دائما في المنافسات تطمح للذهاب إلى أبعد نقطة".

وأضافت: "حاولنا أن نجعل اسم المغرب يتألق في المنافسة، ونحن فخورات بكل ما قمنا به، وأتمنى أن يشجع وصولنا لهذه المرحلة اللاعبات الشابات في المغرب، وأن يدفعهن إلى الأمام والذهاب بعيدا، لأنه لا زال هناك الكثير من الأشياء لتحقيقها".

وتابعت: "هذه مجرد بداية لكرة القدم النسوية في المغرب، وأتمنى كذلك أن تتفتح العقلية تجاه كرة القدم النسوية، وأن تصبح المرأة حرة وقادرة على لعب كرة القدم أو أي رياضة أخرى".

واختتمت: "نتمنى أن نكون قد جعلنا المغاربة فخورين بنا. كانوا دائما يساندوننا في المدرجات بأعداد كثيرة، وهذا ما يدفعنا أكثر للذهاب بعيدا".

أخبار ذات صلة