رونار: "نسعى للفوز دائما حتى حين نواجه أصدقاءنا وأتمنى أن أكون المدرب الفرنسي الوحيد في ربع نهائي المونديال" - Elbotola - البطولة

رونار: "نسعى للفوز دائما حتى حين نواجه أصدقاءنا وأتمنى أن أكون المدرب الفرنسي الوحيد في ربع نهائي المونديال"

إ.ك (البطولة)
07 غشت 2023على الساعة14:20

أبدى، مدرب المنتخب للسيدات، احترامه لنظيره المغربي، مؤكدا احتفاظه بذكريات رائعة عن الفترة التي قضاها كمشرف فني لـ"أسود الأطلس".

وقال رينارد في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "علينا الحصول على التأهل من داخل أرضية الملعب. لدي ذكريات رائعة عن الفترة التي قضيتها في المغرب كمدرب لفريق الرجال لكن كرة القدم وحتى عندما نلعب مع الأصدقاء، نبحث عن الفوز لذلك نحن هنا للتأهل".

وتابع: "المهم هو احترام الخصم، هناك الكثير من الخبرة في فريق فرنسا، وأنا هنا لأرشدهم بأفضل ما يمكنني علما أنني أشعر أنهم سيوجهون أنفسهم بشكل جيد لأنهم يتمتعون بشخصية كبيرة".

وبخصوص مواجهة بيدروس رينالد، واصل: "تدريب المدربين الفرنسيين جيد جدا.  نحن محظوظون لأننا حصلنا على تكوين رائع، رغم أنه لا يوجد عدد كافٍ منهم مع تغير كرة القدم العالمية بشكل هائل".

واختتم: "سيتعين علينا تصدير المزيد، هذه رسالة للمدربين الفرنسيين عليك فقط أن تكون لديك الرغبة في الاكتشاف، ولن يتبقى سوى فرنسي واحد في ربع النهائي، وآمل أن أكون أنا".

يشار إلى أن المباراة التي ستجمع المنتخب غدا الثلاثاء لحساب دور ثمن نهائي مونديال السيدات، ستلعب انطلاقا من الساعة الثانية عشرة ظهرا (12:00 غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة