ريان تايلور (إعلامي بريطاني): "إنني مُستغرب من عدم اهتمام ليفربول بأمرابط.. إنه فرصة ذهبية خاصة أن سعره لا يتجاوز 30 مليون يورو" - Elbotola - البطولة

صورة مدمجة لتايلور وأمرابط

ريان تايلور (إعلامي بريطاني): "إنني مُستغرب من عدم اهتمام ليفربول بأمرابط.. إنه فرصة ذهبية خاصة أن سعره لا يتجاوز 30 مليون يورو"

م.ذ (البطولة)
07 غشت 2023على الساعة12:50

لم يُخف الإعلامي البريطاني، ريان تايلور، استغرابه من عدم وضع نادي للاعب المغربي، ، ضمن قائمة اهتمامه في الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد التخلي عن خدمات متوسط الميدان البرازيلي، ، المُنتقل إلى صفوف الاتحاد السعودي.

وقال الصحفي المُشتغل في صحيفة "ديلي إكسبريس"، في تصريحات لمنبر "givemesport": "أنا في الواقع مندهش من أن ليفربول لم يُلقِ نظرة على اللاعب، ذلك أنه بناء على أدائه في كأس العالم ونهائي دوري المؤتمر الأوروبي أشعر أنه سيكون نسخة جيدة من فابينيو".

وأضاف: "من المؤكد أن ضمّه سيخفف من وطأة رحيل فابينيو، خاصة أن سعر أمرابط حاليا في بورصة اللاعبين لا يتجاوز 30 مليون يورو، أعتقد أنها سرقة (فرصة) حقا".

وارتبط اسم أمرابط بالعديد من الأندية الأوروبية في الأشهر الأخيرة بعد تألقه في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، غير أنه لازال مستمرا لحدود الآن في صفوف فيورنتينا.

تجدر الإشارة إلى أن صاحب الـ26 سنة مرتبط مع النادي الإيطالي بعقد يمتد لصيف 2024، بينما تبلغ قيمته التسويقية في بورصة اللاعبين حوالي 30 مليون يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت".

أخبار ذات صلة