غوارديولا: "الأندية عليها أن تكون على دراية بما يحدث في السعودية.. محرز تلقى عرضا لا يصدق ولم يكن بإمكاننا أن نطلب منه عدم الرحيل" - Elbotola - البطولة

غوراديولا يتحدث عن رحيل محرز إلى الأهي السعودي

غوارديولا: "الأندية عليها أن تكون على دراية بما يحدث في السعودية.. محرز تلقى عرضا لا يصدق ولم يكن بإمكاننا أن نطلب منه عدم الرحيل"

ع.و (البطولة)
29 يوليوز 2023على الساعة16:27

أكد المدرب الإسباني لفريق ، ، أنه لم يكن ممكنا رفض العرض الذي قدمه نادي السعودي، للتعاقد مع الجزائري ، مشيرا إلى أن الأندية الأوروبية عليها أن تكون على علم بما يحدث في الكرة السعودية.

وقال بيب في تصريحات إعلامية، عن الذي انتقل إلى مقابل 30 مليون يورو: "بكل تأكيد، رغبتنا كانت هي أن يبقى معنا. كانت تربطنا علاقة خاصة، إنه أحد أكثر اللاعبين الذين استمتعت بهم في مسيرتي. لديه قدرات هائلة. لقد كان عنصرا مهما في النجاح الذي حققناه في السنوات الخمس الماضية".

وأضاف: "إنه من نوعية اللاعبين، الذي يجب أن يلعب كل يوم ليكون سعيدًا. أتفهمه تماما. أعرف كم كان من الصعب عليه عدم اللعب في نهائي ونهائي ".

وبخصوص الصفقات التي أبرمتها الأندية السعودية هذا الصيف، قال : "المملكة السعودية غيرت الميركاتو. قبل بضعة أشهر، حين كان هو الوحيد الذي رحل، لم يعتقد أحد أن الكثير من اللاعبين الكبار سيلعبون في ، وسيكون هناك المزيد في المستقبل، ولهذا السبب يجب أن تكون الأندية (الأوروبية) على دراية بما يحدث. تلقى محرز عرضًا لا يصدق، ولهذا لا يمكننا أن نقول له: 'لا ترحل'".

تجدر الإشارة، إلى أن (32 سنة)، وقع عقدا مع يمتد لغاية صيف 2027 (4 مواسم)، وسيتقاضى راتبا سنويا يقدر بـ 35 مليون يورو، حسب ما أكدته التقارير.

أخبار ذات صلة