مانشستر سيتي يوافق على انتقال رياض محرز للأهلي السعودي - Elbotola - البطولة

رياض محرز إلى دوري روشن السعودي

مانشستر سيتي يوافق على انتقال رياض محرز للأهلي السعودي

وكالات: د.ب.أ
19 يوليوز 2023على الساعة19:47

وافق نادي الإنجليزي، على العرض الذي تقدم به فريق للحصول على خدمات الدولي الجزائري ، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني (34 مليون يورو)، وفقا لما أكدته تقارير إعلامية اليوم الأربعاء.

وأوضحت التقارير، أنه تم منح محرز الإذن بالتغيب عن رحلة الفريق الفائز بالثلاثية التاريخية في الموسم الماضي (الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا)، إلى القارة الآسيوية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

وأصبح محرز (32 عاما) مستعدا الآن لمناقشة العرض السعودي قبل الانتقال المحتمل للأهلي، الذي يرغب في التعاقد معه لمدة 3 أعوام، حسبما أفادت تقارير إخبارية.

ولم يكن جناح ليستر سيتي الإنجليزي السابق، ضمن قائمة مانشستر سيتي المكونة من 25 لاعبا التي ستسافر إلى اليابان وكوريا الجنوبية اليوم.

وكان لمحرز عامان متبقيان على عقده، الذي تم تمديده الصيف الماضي، لكنه عانى من قلة المشاركة في المباريات خلال الموسم الماضي، الذي شهد إنجازا تاريخيا للفريق السماوي بحصوله على الثلاثية لأول مرة.

ولعب محرز 22 مباراة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، واكتفى بمتابعة نهائي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي.

وانضم قائد منتخب الجزائر لصفوف مانشستر سيتي عام 2018 قادما من ليستر سيتي، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، بعدما ساهم في تتويج الفريق الملقب بـ(الثعالب) بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي موسم 2015 / 2016.

وخلال تواجده مع فريق المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، حصل محرز على لقب الدوري الإنجليزي 4 مرات.

أخبار ذات صلة