تقارير/ "الكاف" يخبر الاتحادات التي ستشارك فرقها في الدوري الأفريقي بعدم برمجة أي مباريات محلية لهم أثناء إقامة البطولة - Elbotola - البطولة

تقارير/ "الكاف" يخبر الاتحادات التي ستشارك فرقها في الدوري الأفريقي بعدم برمجة أي مباريات محلية لهم أثناء إقامة البطولة

ح. س (البطولة)
17 يوليوز 2023على الساعة17:49

يواصل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وضع ترتيباته لإقامة بطولة الدوري الأفريقي، حيث تم إخطار الاتحادات التي تشارك فرقها في المسابقة، بإعفاء هذه الأخيرة من لعب أي مباراة محلية، أثناء خوض البطولة الأفريقية.

وكشفت تقارير إعلامية أن الاتحاد الأفريقي قد راسل الاتحادات التي ستشارك أنديتها في البطولة الجديدة، وحثها بعدم لعب الفرق المشاركة لأي مباراة محلية خلال فترة إقامة دوري السوبر.

وطالب الاتحاد الأفريقي من هذه الاتحادات ترتيب جداول المنافسات المحلية (البطولة والكؤوس المحلية)، وذلك من أجل إعفاء الفرق الـ8 المشاركة من بينها، من خوض أي مباراة خلال فترة لعب الدوري الأفريقي.

وأوضحت التقارير أنه سيم عقد اجتماعات بين "الكاف" ومسؤولي الشركة الراعية للمسابقة، خلال أيام، وذلك من أجل التنسيق حول الترتيبات النهائية للبطولة.

يشار إلى أن مباريات الدوري الأفريقي، ستقام بنظام خروج المغلوب، بداية من ربع النهائي إلى النهائي، خلال الفترة الممتدة ما بين 20 أكتوبر و11 نوفمبر المقبلين.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة