"الوينرز" يحمل الناصيري مسؤولية الموسم الصفري ويكتب: "فليرحل أو يبقى من شاء في نهاية المطاف للوداد جند يحميه" - Elbotola - البطولة

"الوينرز" يحمل الناصيري مسؤولية الموسم الصفري ويكتب: "فليرحل أو يبقى من شاء في نهاية المطاف للوداد جند يحميه"

ن.ج (البطولة)
14 يوليوز 2023على الساعة19:40

أصدر الفصيل المساند لنادي "الوينرز"، بلاغا يحمل فيه مسؤولية الحصيلة التي خرج بها الفريق من الموسم المنصرم، للرئيس سعيد الناصيري.

وجاء في البلاغ الذي نشره الفصيل الودادي عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "لا يمكن تفسير ما يقع في الوداد والتعليق عليه سوى بشيأين: إما إصابة رئيسه بداء 'فوبيا النجاح؛ وهو رهاب مجتمعي يصيب الكثيرين ويسبب لهم خوفا شديدا من النجاح أو الإستمرار فيه، أو كثرة تقواه وعظيم إيمانه وعلى إثرهما يحب لإخوته ما يحب لنفسه، فعاما يزرع بذرا ويحصد ثمرا، وعاما آخر يزرع ريحا فيحصد عاصفة".

وأتم: "لا شك أننا في عام زراعة الريح، فبعد ذلك الموسم الإستثنائي رفقة وليد الركراكي، هبت أولى العواصف لتنسف لقب السوبر الأفريقي ولم يكن هذا سوى غيض من فيض".

وتابع: "عمت الفوضى في كل مكان وهي التي لا تأت بخير أبدا، فدفعنا الثمن غاليا في مونديال الأندية، ثم كنا قاب قوسين أو أدنى من إقصاء مبكر في العصبة، ثم تنازلنا عن مكاننا في صدارة البطولة، فخسرنا جميع الرهانات ودفعنا سي سعيد للإفلاس الكروي".

وأضاف البلاغ نفسه: "أيها الرئيس، نحب أن نذكرك إن نسيت أو غفلت، بأنك ترأس الوداد الرياضي. النادي الذي لا يعد النهائي إنجازا ويعد الوصافة فشلا بالنسبة له، النادي الذي خلق ليكون في القمة.. فلا نحن ولا أنت ولا سواك فوق الوداد".

وواصل: "في النهاية لا يسعنا سوى تذكير الجميع بأننا كجماهير غيورة وشغوفة وعاشقة سنظل خلف الوداد، سنبقى سنده الأكبر وداعمه الأول، نحن فدائيوه ونحن الأوفياء له دائما وأبدا في شتى الظروف. فليرحل أو يبقى من شاء، وليحضر أو يتخلف من شاء، ففي نهاية المطاف للوداد جند يحميه".

أخبار ذات صلة