بعد تبرئته من تهم الاغتصاب.. ميندي يعود للعب كرة القدم في مباراة محلية بمانشستر وتقارير بريطانية ترجح إمكانية انتقاله إلى السعودية - Elbotola - البطولة

بعد تبرئته من تهم الاغتصاب بينجامين ميندي يعود للعب كرة القدم في مباراة محلية بمانشستر وتقارير بريطانية ترجح إمكانية انتقاله إلى السعودية

بعد تبرئته من تهم الاغتصاب.. ميندي يعود للعب كرة القدم في مباراة محلية بمانشستر وتقارير بريطانية ترجح إمكانية انتقاله إلى السعودية

ح. س (البطولة)
17 يوليوز 2023على الساعة16:50

ظهر الدولي الفرنسي ، لاعب السابق، في إحدى المباريات المحلية بمدينة مانشستر، وذلك بعد تبرئته من تهم الاغتصاب ومحاولة الاغتصاب، والتي كانت سببًا في محاكمته منذ نهاية 2020.

وسلطت صحيفة "دا صن" البريطانية الضوء على ظهور ميندي بألوان فريقه السابق، مانشستر سيتي، حيث كان اللاعب على موعد مع مباراة محلية في ملعب بمجمع "بيتس" بأردويك الواقعة في مانشستر.

وقال أحد المتفرجين نقلاً عن المصدر أعلاه: "لقد جاء ميندي وسأل بعض الفتيان عما إذا كان بإمكانه الانضمام إليهم للعب، لم يصدقوا ذلك، فهم سيلعبون ضد أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز وفائز بلقب كأس العالم".

وتابع قوله: "لقد كان يضحك ويستمتع بوقته، وكان سعيدًا بمصافحة الجميع في النهاية، وكذلك بالإمضاء على التوقيعات لهم".

وحظي ميندي بتعاطف كبير من طرف جل مكونات كرة القدم، وعلى رأسها اللاعبون، حيث عبر ممفيس ديباي وفينيسيوس جونيور عن تضامنهم الكامل مع اللاعب، متسائلين في الوقت نفسه عمن سيعوضه عن كل خسائره.

ويأمل اللاعب حسب المصدر نفسه بأن يستأنف مسيرته الاحترافية بإحدى الدوريات الأوروبية، مشيرة إلى إمكانية انتقال اللاعب إلى دوري "روشن" السعودي بغية تحسين حالته المادية.

أخبار ذات صلة