النصر "موقوف" من تسجيل اللاعبين الجدد بسبب عدم سداد مبلغ مالي لليستر سيتي على خلفية صفقة أحمد موسى - El botola - البطولة

النصر "موقوف" من تسجيل اللاعبين الجدد بسبب عدم سداد مبلغ مالي لليستر سيتي على خلفية صفقة أحمد موسى

ح.ا
12 يوليوز 2023على الساعة20:45

أصبح نادي السعودي، ممنوعا من تسجيل أي لاعب، بأمر من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بسبب عدم الالتزام بدفع بعض المستحقات لنادي ، على خلفية صفقة النيجيري .

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن العقوبة المفروضة على النصر جاءت بسبب عدم سداد مليونَي ريال سعودي (478 ألف يورو)، تمثل شرطا إضافيا وضعته إدارة النادي الإنجليزي.

وجاءت بنود العقد المذكور أعلاه بواقع 196 ألف يورو في حال مشاركة موسى مع النصر في أكثر من 40 مباراة، و239 ألف يورو في حال حصول الفريق على المركز الأول، أو الثاني في الدوري، إلى جانب مبالغ متفرقة عن كل مواجهة إضافية، يلعبها النيجيري في البطولات الأخرى.

وأكدت الصحيفة، أنه سيتم دفع المبلغ لإدارة ليستر سيتي، التي بدورها سترفع العقوبة فور السداد خلال الأسبوعين المقبلين.

وكان النصر، قد تعاقد مع أحمد موسى في صيف 2018، قادما إليه من ليستر سيتي، في صفقة تقدر بـ 16 مليون يورو، قبل أن يغادر النادي في أكتوبر 2020.

يشار إلى النصر، كان قد حرم من تسجيل اللاعبين الأجانب، بعد صدور قرار من محكمة التحكيم الدولية "طاس"، في مارس الماضي، بتأييد قرار "فيفا" ضد النادي، كما أضحى هذا الأخير ملزما بدفع 8 ملايين يورو، إضافة إلى غرامات التأخير بعد فسخ عقد مدربه السابق روي فيتوريا.

أخبار ذات صلة