كلاتينبورغ يلجأ للقضاء بسبب تصريحات لاعب ليستر سيتي السابق: "رفض طرد أحد لاعبينا في 2016 لأنه كان يريد تتويجنا بالدوري الإنجليزي" - El botola - البطولة

كلاتينبورغ يلجأ للقضاء بسبب تصريحات لاعب ليستر سيتي السابق "داني سيمبسون"

كلاتينبورغ يلجأ للقضاء بسبب تصريحات لاعب ليستر سيتي السابق: "رفض طرد أحد لاعبينا في 2016 لأنه كان يريد تتويجنا بالدوري الإنجليزي"

ع.و (البطولة)
03 مارس 2023على الساعة18:43

خرج لاعب السابق، ، بتصريحات أثارت ضجة كبيرة في إنجلترا، وضعت الحكم السابق "مارك كلاتينبورغ" في "قفص الاتهام"، بسبب ما تلفظ به في إحدى مباريات موسم 2015-2016.

وقال سيمبسون في تصريحات إعلامية: "أتذكر كلاتينبورغ في إحدى المباريات. أعتقد أنه كان بإمكانه طرد أحد لاعبينا، وقال شيئا من هذا القبيل 'كان بإمكاني طردك، لكنني أريد أن تفوز به' (الدوري الإنجليزي). كان علي التظاهر بأنني لم أسمع ذلك، وكنت أضحك من الداخل".

وتشير هذه التصريحات، إلى أن الحكم السابق رفض إشهار البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبي ليستر (موسم 2015-2016)، حتى لا يكمل الفريق المباراة منقوصا، مؤكدا أنه كان يرغب في تتويج "الذئاب" بلقب "البريمير ليغ".

وأضاف سيمبسون: "أعتقد أنه كان (داني) درينكووتر. كانت بطاقته الصفراء الثانية أو شيء من هذا القبيل، وكان بإمكانه (كلاتينبورغ) طرده بسهولة لكنه لم يفعل ذلك".

ودفعت هذه التصريحات، الحكم السابق كلاتينبورغ، للخروج وتكذيب ما صرح به سيمبسون، وقال لصحيفة 'ديلي ميل': "أنا أنكر تماما مزاعم داني سيمبسون. أجدها غير معقولة. إن القول إنني أخبرت لاعبًا أنني أريد أن يفوز ليستر بالدوري أمر سخيف. كان من الممكن أن تلتقط كلماتي الميكروفونات الخاصة بنا".

واختتم البالغ من العمر 47 سنة، تصريحاته بأنه قرر اللجوء إلى القضاء: "ادعاءاته ليس لها أي مضمون على الإطلاق وليس لدي أي فكرة عن سبب خرجته هذه، بعد سبع سنوات، اختار أن يقول هذا. المسألة الآن بين يدي المحامي الخاص بي".

أخبار ذات صلة