كأس أفريقيا تحت 23 سنة/ المنتخب المصري ينتصر على نظيره الغابوني (2-0) ويضرب موعدا مع غينيا في نصف النهائي - Elbotola - البطولة

كأس أفريقيا تحت 23 سنة/ المنتخب المصري ينتصر على نظيره الغابوني (2-0) ويضرب موعدا مع غينيا في نصف النهائي

ح.ا (البطولة)
01 يوليوز 2023على الساعة21:59

حجز المنتخب المصري بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من كأس أفريقيا لأقل من 23 سنة، بعد انتصاره على المنتخب الغابوني (2-0)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب طنجة الكبير مساء يومه السبت.

ولم يعرف الشوط الأول فرصاً حقيقية للتسجيل، إذ ظل الفريقان يحاولان كسر بياض النتيجة، لكن الكرة ظلت سجالا بينهما بوسط الميدان في أغلب فترات اللعب، وشهدت الدقيقة الـ42 طردا من جانب الغابون في حق روي مبونغي.

ودخل الطرفان شوط المباراة الثاني باندفاع أكبر، حيث كان مهاجمي المنتخبين أكثر خطورة حيث شهدت الدقيقة الـ74 أبرز فرص المباراة عندما ضيع أسامة فيصل انفرادا بالحارس الغابوني، قبل أن يتمكن محمود صابر من وضع مصر في المقدمة بهدف في الدقيقة الـ82، ثم أضاف زميله أسامة فيصل الهدف الثاني من ركلة جزاء (د90+2').

وضمن المنتخب المصري بطاقة العبور إلى المربع الذهبي بهذه النتيجة، بعدما أصبح رصيده 7 نقاط في الصدارة، متفوقاً على المنتخب المالي الوصيف بـ6 نقاط، حيث سيواجه المنتخب الغيني وصيف المجموعة الأولى.

أخبار ذات صلة