الصحف الإسبانية تشيد بأداء بونو في نهائي "اليوروبا ليغ": "الحارس المغربي الذي أرعب روما من أجل إشبيلية لرفع لقب أوروبي آخر" - El botola - البطولة

الصحف الإسبانية تشيد بأداء بونو في نهائي "اليوروبا ليغ": "الحارس المغربي الذي أرعب روما من أجل إشبيلية لرفع لقب أوروبي آخر"

ن.ج (البطولة)
01 يونيو 2023على الساعة17:00

أشادت الصحف الإسبانية، بأداء الحارس المغربي ياسين بونو، حامي عرين نادي إشبيلية، عقب قيادته الفريق الأندلسي للتتويج بلقب الدوري الأوروبي.

ونشرت صحيفة "ماركا"، مقالا بعنوان: "من كونه حارس المرمى الذي أنهى إسبانيا، إلى منحه لقب إشبيلية في الدوري الأوروبي"، مشيدا فيه بأداء الدولي المغربي، ومبرزا أنه قاد النادي الأندلسي لتحقيق اللقب القاري.

ومن جهتها، نوهت صحيفة "آس" بالمستوى الذي قدمه حامي عرين المنتخب المغربي في المباراة النهائية، وكتبت: "الأداء الذي لا يُنسى من قبل الحارس المغربي، الذي أرعب روما، من أجل إشبيلية لرفع لقب أوروبي آخر".

تجد الإشارة إلى أن بونو توج بلقب أفضل لاعب في نهائي الدوري الأوروبي، عقب تصديه لهدف محقق إثر تسديدة من ليوناردو سبينازولا في الدقيقة 11'، ومنع تامي أبراهام من تسجيل هدف محقق في الدقيقة 66'، ثم حرم أندريا بيلوتي من منح التقدم لروما، بتدخل حاسم في الدقيقة 82'.

أخبار ذات صلة