بمشاركة بونو كأساسي.. إشبيلية ينهزم أمام ضيفه ريال مدريد (2-1) - El botola - البطولة

بمشاركة بونو كأساسي.. إشبيلية ينهزم أمام ضيفه ريال مدريد (2-1)

ح.ا (البطولة)
27 ماي 2023على الساعة19:00

فاز ريال مدريد على مضيفه إشبيلية بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب "رامون سانشيز"، برسم الجولة الـ37 من الدوري الإسباني.

ونجح إشبيلية في افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ3' عن طريق رافا مير، ليحاول بعدها الريال العودة في النتيجة بمحاولات لم تشكل الخطورة على مرمى أصحاب الأرض.

وتمكن الريال بعد الربع ساعة الأولى من إظهار خطورته، وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ29' عن طريق رودريغو.

وكاد الفريق الأندلسي أن يضاعف النتيجة في الدقيقة الـ35' بتسديدة من لاميلا صدها القائم الأيسر، ورد بعدها ريال مدريد بانفراد هو الأبرز لهذا الأخير في الشوط الأول في حدود الدقيقة الـ38'، غير أن رودريغو لم يترجمه إلى هدف.

ودخل الفريقان الشوط الثاني بنسق متكافئ مع محاولات أخطر لإشبيلية، والتي كانت أبرزها كرة مير في الدقيقة الـ50'، والتي جانبت مرمى كورتوا.

وواصل إشبيلية محاولاته على مرمى الريال، وكان قريباً من توقيع الهدف لولا يقظة الدفاع والحارس، بالمقابل تمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني إثر هجمة مرتدة عن طريق رودريغيو في الدقيقة الـ69'.

وكان الضيوف قريبين من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ73' عن طريق ألفارو، وحاول أصحاب الأرض بعد ذلك العودة في النتيجة لكن دون جديد يذكر سوى طرد أكونيا في الدقيقة الـ83'.

ورفع الريال رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الـ77 في وصافة "الليغا"، فيما تجمد عداد إشبيلية عند النقطة الـ49 في المركز الـ10.

يشار إلى أن هذه المباراة شهدت مشاركة الدولي المغربي ياسين بونو كحارس أساسي، فيما لازم يوسف النصيري دكة البدلاء.

أخبار ذات صلة