مزراوي مُخاطباً برقوق بعد تعادل ماينز أمام دورتموند وإحراز البايرن لـ"البوندسليغا": "شكرا لك أخي على روحك الرياضية" - El botola - البطولة

مزراوي وبرقوق

مزراوي مُخاطباً برقوق بعد تعادل ماينز أمام دورتموند وإحراز البايرن لـ"البوندسليغا": "شكرا لك أخي على روحك الرياضية"

م.ذ (البطولة)
27 ماي 2023على الساعة18:55

وجّه المغربي ، ظهير ، شُكره إلى مواطنه ، متوسط ميدان ، بعد تحلّي هذا الأخير بالروح الرياضية وتحقيق التعادل مع ، فاسحا الطريق أمام الفريق البافاري لإحراز لقب .

ونشر مزراوي تدوينة عبر حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، مُرفقاً إياها بتعليق جاء فيه: "شكرا لك أخي (أيمن برقوق) على روحك الرياضية".

وقصد الظهير الأيمن المغربي خوض ماينز لمباراة بوروسيا دورتموند بكل استماتة، رغم أنها شكلية بالنسبة له، مُعتبراً بالتالي مزراوي ذلك ضرباً من ضروب الروح الرياضية.

وكان برقوق قد أدلى بتصريح بعد نهاية الجولة الأخيرة من "البوندسليغا"، قال فيه: "بالأمس بعث لي مزراوي رسالة، وأخبرني بأنه يجب علينا أن نلعب أمام بوروسيا دورتموند وكأننا نخوض مباراة في دوري الأبطال، لكي يتوجون هم (بايرن ميوخ) بلقب الدوري".

يُذكر أن النادي البافاري أحرز لقب الدوري إثر تغلبه على كولن، مُقابل تعادل دورتموند أمام ماينز، لينقض بذلك البايرن على الصدارة بفارق الأهداف عن الكتيبة الصفراء والسوداء.

أخبار ذات صلة