من بينهم زياش ومزراوي.. لاعبو المنتخب المغربي يعبرون عن تضامنهم مع أبو خلال بعد تبعات رفضه دعم "الشذوذ الجنسي" - El botola - البطولة

من بينهم زياش ومزراوي.. لاعبو المنتخب المغربي يعبرون عن تضامنهم مع أبو خلال بعد تبعات رفضه دعم "الشذوذ الجنسي"

ن. نسيم (البطولة)
16 ماي 2023على الساعة16:40

أبدى لاعبو المنتخب ، تضامنا كبيرا مع زميلهم ، بعد الحملة التي تعرض لها عقب رفضه دعم "الشذوذ الجنسي"، خلال الحملة التي تقام في الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي.

وكان، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، أول المتضامنين، حين علق على منشور لأبو خلال على "أنستغرام" متعلق بشرح أسبابه رفضه دعم الحملة، بعبارة: "اللهم بارك أخي".

ونشر ، لاعب ريال بلد الوليد نفس التدوينة لأبو خلال على خاصية "الستوري" في حسابه بـ"أنستغرام"، مع تذييلها بقلب أحمر وعلامة القوة.

وفي المقابل، دعم ، لاعب جينك البلجيكي، أبو خلال بـ"قلب" أحمر في تعليقه على المنشور السابق ذكره، في حين حذا ، لاعب تشيلسي الإنجليزي، حذو الخنوس بعد تعليقه بقلب أحمر.

وفي آخر تطوارت الأوضاع، أكد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، أن تولوز قرر الاستغناء عن أبو خلال، بعد أن تم استبعاده عن الميادين إلى نهاية الموسم الجاري، بسب صدور خبر دخوله في مشاحنات مع نائبة عمدة مدينة تولوز.

وأضاف ذات المصدر، أن النادي الفرنسي يسعى للتخلص من الدولي المغربي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، رغم تألقه حيث سجل 13 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة في 39 مباراة، خلال جميع المسابقات.

أخبار ذات صلة