لاعبو ليفركوزن ينتقدون مورينيو: "لم نستحق الإقصاء أمام خصم لا علاقة له بكرة القدم.. من الجنون وصول فريق (روما) كهذا للنهائي" - El botola - البطولة

الانتقادات تطال جوزيه مورينيو

لاعبو ليفركوزن ينتقدون مورينيو: "لم نستحق الإقصاء أمام خصم لا علاقة له بكرة القدم.. من الجنون وصول فريق (روما) كهذا للنهائي"

ع.و (البطولة)
19 ماي 2023على الساعة20:25

عبَّر لاعبو فريق الألماني، عن "غضبهم" و"سخطهم"، من الطريقة التي حقق بها خصمهم الإيطالي التأهل لنهائي ، حيث فاز ، ثم تعادل في ألمانيا.

ولم يتردد اللاعب ، في توجيه انتقاده للخطة التي اعتمدها المدرب البرتغالي ، وقال في تصريحات لقناة 'RTL': "إنه لأمر مخز أن يتم اعتماد أسلوب لعب كهذا، في مباراة نصف نهائي عالية المستوى. هذا أمر مرير جدا. أيضا من أجل كرة القدم. لكن علينا أن نهنئ خصمنا، رغم أنه سجل هدفه بطريقة مقززة".

وسار زميله على نفس المنوال، وقال: "لم نستحق أن نتعرض للإقصاء على يد فريق لا علاقة له بكرة القدم. الطريقة التي لعبوا بها اليوم والأسبوع الماضي، لا علاقة لها بكرة القدم. من الجنون أن يتواجد فريق كهذا في النهائي".

ولم تأت الانتقادات من طرف اللاعبين فقط، بل حتى من 'سيمون روفليس'، المدير الرياضي للنادي، الذي قال: "بعد كل تسديدة على المرمى، هناك لاعب ساقط على الأرض، الذي يجب إخراجه من الملعب على نقالة، بسبب الإصابة. أعتقد أن كل من كان في الملعب اليوم، سيتمنى حظًا سعيدًا لإشبيلية في النهائي. من المحزن أن تكون خطة اللعب هذه توصل إلى النهائي".

تجدر الإشارة، إلى أن نهائي ""، سيلعب يوم 31 ماي الجاري (20:00 غرينيتش+1)، في مدينة بوخارست المجرية، وسيجمع بين الإسباني و الإيطالي.

أخبار ذات صلة