دوري أبطال أوروبا/ مواجهات المجموعة الثانية تشهد سقوط أتلتيكو مدريد وانهيار بورتو - Elbotola - البطولة

دوري أبطال أوروبا/ مواجهات المجموعة الثانية تشهد سقوط أتلتيكو مدريد وانهيار بورتو

ف.ع (البطولة)
13 شتنبر 2022على الساعة21:05

سقط نادي على أرض مضيفه فريق الألماني بهدفين دون رد، في حين انهار نادي على ملعبه ووسط جماهيره برباعية نظيفة ضد ، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات.

وفشل "الروخي بلانكوس" في البناء على فوزه الافتتاحي ضد بورتو، وتعثر على ملعب "باي آرينا" ضد باير ليفركوزن، الذي سجل هدفيه في آخر خمس دقائق من المواجهة عن طريق "روبيرت أندريخ" أولاً ثم "موسى ديابي" ثانيًا.

ولحساب المجموعة الثانية، حقق فريق كلوب بروج البلجيكي المفاجأة الأكبر، بالتفوق على بورتو في ملعب "الدراجاو" بأربعة أهداف دون رد، ليواصل بطل الدوري البلجيكي تألقه وعلامته الكاملة في المجموعة.

وبتلك النتائج تصدر كلوب بروج ترتيب المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، وجاء خلفه باير ليفركوزن ثم أتلتيكو مدريد بثلاث نقاط، ثم بورتو في المؤخرة بلا رصيد.

وفي سياق متصل، تمكن سبورتيغ لشبونة من التفوق على ضيفه توتنهام هوتسبيرز بهدفين دون رد في إطار منافسات المجموعة الرابعة، بينما هزم أينتراخت فرانكفورت مضيفه مارسيليا بهدف دون رد.

ورفع سبورتينغ لشبونة رصيده إلى ست نقاط من انتصارين على قمة المجموعة، بينما تجمد رصيد توتنهام عند ثلاث نقاط في المركز الثاني وخلفه بطل الدوري الأوروبي أينتراخت فرانكفورت بالرصيد ذاته، وفي المؤخرة تواجد نادي مارسيليا بلا رصيد من النقاط.