"الكورفا سود" ترفض عودة بودريقة وحسبان لرئاسة الرجاء وتحمل المنخرطين مسؤولية اختيار الرئيس المستقبلي - El botola - البطولة

"الكورفا سود" ترفض عودة بودريقة وحسبان لرئاسة الرجاء وتحمل المنخرطين مسؤولية اختيار الرئيس المستقبلي

ن . ج (البطولة)
18 ماي 2023على الساعة22:14

عبرت مجموعتا "الغرين بويز" و"الإيغلز" المساندتان لنادي عن رفضهما لعودة كل من محمد بودريقة وسعيد حسبان، لرئاسة الفريق مجددا، خلفا للمستقيل عزيز البدراوي.

وأكدت "الكورفا سود" في بلاغ لها، أن موقفها لازال ثابتا وغير قابل للمساومة بشأن الأسماء المرشحة لرئاسة النادي (بودريقة وحسبان)، مشيرة إلى أن فريقا بحجم الرجاء يستحق من هو أفضل من هذا الثنائي.

كما حمل ذات البلاغ، المنخرطين مسؤولية اختيار الرئيس المستقبلي، مؤكدين في نفس الوقت أن صعود البدراوي كان من طرف أحد المنخرطين.

وفيما يلي الفقرة الأخيرة من بلاغ "الكورفا سود":

"صفحات، مدونين وحسابات فيسبوكية لم تستفد بعد من درس البدراوي وعادت من جديد لنفس الأساليب دعم كلي لمرشح معين ومهاجمة المخالفين بأساليب رخيصة وإطلاق الإشاعات.

قبل الختام تؤكد الكورفا سود على موقفها الثابت والغير قابل للمساومة من الأسماء المرشحة بودريقة و حسبان. وإذ نعتبر أن نادي من حجم الرجاء برجالاته يستحق من هو أفضل، تابتين على نفس المبدأ الرافض لكل مساعي تسييس النادي وإقحامه في لعبة الأحزاب السياسية مع التأكيد على مبادئ الاستقلالية وعدم التبعية بالإضافة لرفضنا لازدواجية المهام.

نحمل مؤسسة المنخرط كامل المسؤولية التاريخية في اختيار الرئيس المستقبلي، فإذا اعتبروا اليوم أن صعود البدراوي سببه الجمهور (على الرغم أن من جاء به وعرضه على المنخرطين وروج له إعلاميا وفيسبوكيا كان من المنخرطين)، فهاهم اليوم أمام التاريخ ليحددوا معالم النادي، نادي مستقل قائم بذاته أم نادي محزب أم نادي في أيادي غير آمنة.

تتحمل مؤسسة المنخرط كذلك مسؤولية عدم تخفيض واجب الإنخراط وتمكين أكبر عدد من الرجاويين من الانخراط لتقديم الإضافة والتغيير من داخل المؤسسة وهو مطلب شعبي كان ولايزال منذ سنوات نستغرب بشدة دواعي رفض التخفيض أو حتى إعادة النظر في سبل تمكين كافة طبقات المجتمع من حقهم المشروع في الانخراط داخل ناديهم الذي هو ملك لكل الرجاويين".

أخبار ذات صلة