وليد الركراكي: "يجب زيارة الدار البيضاء من أجل مشاهدة جماهير الوداد والرجاء الرائعة.. إنها مدينة كرة القدم" - Elbotola - البطولة

وليد الركراكي

وليد الركراكي: "يجب زيارة الدار البيضاء من أجل مشاهدة جماهير الوداد والرجاء الرائعة.. إنها مدينة كرة القدم"

ح.إ (البطولة)
10 أبريل 2023على الساعة17:50

أثنى الناخب الوطني على مدينة الدار البيضاء وقطبيها و الرياضيين، مؤكداً أنهما يتوفران على جماهير رائعة قل نظيرها في العالم، كما أكد أنها تجربة للعيش كلاعب، أو مدرب أو مشجع.

وقال الركراكي في حوار مع موقع "كاري": "إذا كانت هنالك رحلة وجب القيام بها إلى بوينس أيرس من أجل البوكا والريفر، فيجب عليك زيارة الدار البيضاء من أجل مشاهدة الوداد والرجاء. لديهم مشجعين رائعين، إنها مدينة كرة القدم، واعتقد أن الطاقة الموجودة هناك يقل نظيرها في العالم".

وتابع: "العام الذي قضيته في الوداد كنت أجد قرابة الـ45 ألف مشجع كل مباراة، وتيفوهات في كل مباراة، وكانت الهتافات والأغاني تستمر طيلة المباراة. وهي تجربة للعيش كلاعب، كمدرب وكمشجع. حتى وإن لم نكن من عشاق كرة القدم الأفريقية فالأمر يستحق الذهاب لحضور مباراة للوداد أو الرجاء".

واختتم: "قامت جماهير الوداد بتيفو فاجأني في نهائي دوري أبطال أفريقيا، كان وجهي مرسوماً على التيفو بقياس يقدر بـ30 متر على 40، رفقة 3 لاعبين آخرين، حينها قلت في نفسي إذا لم نحقق اللقب فهذا التيفو لن يكون ذا قيمة وربما لن يحتفظوا به، لقد ألقى ذلك علي ضغطا، لكن كان ذلك رائعاً".

أخبار ذات صلة