الناجي لـ"البطولة": "هنيئاً للجماهير العسكرية وكل المكونات التأهل.. في الجيش الملكي رجال لا تهمهم المصلحة الشخصية بقدر خِدمة الزّعيم" - El botola - البطولة

العربي الناجي

الناجي لـ"البطولة": "هنيئاً للجماهير العسكرية وكل المكونات التأهل.. في الجيش الملكي رجال لا تهمهم المصلحة الشخصية بقدر خِدمة الزّعيم"

أ.رفيق (البطولة)
03 أبريل 2023على الساعة00:15

أبرز ، متوسط ميدان ، أهمية التعادل الذي حققه هذا الأخير أمام التوغولي (1-1)، والذي سمح له بالتأهل إلى ربع نهائي كمتصدر للمجموعة الثالثة.

وقال سقّاء الكتيبة العسكرية، في تصريح خاص لـ"البطولة": "هنيئا للجماهير وكل مكونات الجيش الملكي، خضنا مباراة أسكو دي كارا بعد سيناريو غير متوقع بعد إضافة نقطتيْن لرصيد فيوتشر، كان من اللازم علينا العودة بنتيجة إيجابية لتحقيق التأهل، وهو ما تأتى لنا حمداً لله".

وأضاف: "المقابلة جرت في أجواء رمضانية ووسط رطوبة عالية، لكن الحمد لله بعزيمة الرجال حققنا المبتغى، داخل الفريق هناك رجال لا تهمهم المصلحة الشخصية بقدر مصلحة المجموعة، الكل يتجرّد من اسمه في سبيل خدمة الزعيم".

"نريد تتويج مجهودات الجميع بلقب على الأقل، ونحن نمضي خطوة بخطوة، ضمنا التأهل والصدارة التي تخول لنا إجراء مباراة الإياب أمام جماهيرنا، سنطوي صفحة الكونفدرالية الآن وسنبدأ الاستعداد لمباراة شباب المحمدية، نتمنى تحقيق النقاط الثلاث وكل الأهداف المسطرة التي وضعناها سلفا"، يختم الناجي.

يُشار إلى أن الجيش الملكي لازال ينافس على كل الواجهات هذا الموسم، بتصدره سلم ترتيب البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" وتواجده في ربع نهائي مسابقتيْ كأس الكونفدرالية وكأس العرش، إضافة إلى الدور الثاني من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة