الناجي لـ"البطولة": "نُريد تزكية نتيجة الذهاب أمام أشانتي غولدن وهدفنا تعويض الجماهير العسكرية عن صبرها لمواسم بدون ألقاب" - El botola - البطولة

العربي الناجي

الناجي لـ"البطولة": "نُريد تزكية نتيجة الذهاب أمام أشانتي غولدن وهدفنا تعويض الجماهير العسكرية عن صبرها لمواسم بدون ألقاب"

أيوب رفيق (البطولة)
12 أكتوبر 2022على الساعة15:35

قال ، متوسط ميدان ، إن لاعبي هذا الأخير عازمون على تعويض الجماهير العسكرية عن المواسم التي صبرت فيها بدون ألقاب، لافتاً في سياق آخر إلى أن المجموعة مُصمّمة على تزكية نتيجة الذهاب والعودة بالتأهل إلى دور الـ32 مكرر ل من غينيا أمام .

وأوضح سقّاء الكتيبة العسكرية، في تصريح خاص لـ"البطولة"، بالقول: "وصلنا في أولى ساعات اليوم الأربعاء إلى غينيا، الرحلة مرت في أجواء جيدة والظروف اللوجيستيكية متوفرة وملائمة، جئنا إلى هنا لتزكية نتيجة الذهاب والعودة بالتأهل".

ثم استطرد المتحدث نفسه قائلاً: "نسير خطوة بخطوة، ونأمل أن نُعوّض الجماهير العسكرية على صبرها والمواسم التي مرّت دون تحقيق الألقاب، نحن واعون بحجم الانتظارات المُعلّقة علينا، وسندافع إلى آخر رمق عن ألوان الفريق في سبيل بلوغ الأهداف المرسومة".

وسيخوض الجيش الملكي حصتيْن تدريبيتيْن في غينيا، قبل منازلة أشانتي غولدن بويز، بعد غد الجمعة، انطلاقاً من الخامسة عصراً بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1)، برسم إياب دور الـ32 من كأس الكونفدرالية.

وكان الفريق المغربي قد تفوق بأربعة أهداف نظيفة على أشانتي غولدن بويز في مواجهة الذهاب، يوم الأحد الفارط، على أرضية "المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله" بمدينة الرباط.

أخبار ذات صلة