فصيل "وينرز" يتبرأ من الأحداث الأخيرة التي تشهدها بعض أحياء الدار البيضاء ويدعو أعضاء المجموعة لاستغلال الشهر الكريم في التقرب من الله - El botola - البطولة

فصيل "وينرز" يتبرأ من الأحداث الأخيرة التي تشهدها بعض أحياء الدار البيضاء ويدعو أعضاء المجموعة لاستغلال الشهر الكريم في التقرب من الله

ن . ج (البطولة)
26 مارس 2023على الساعة22:48

تبرأ فصيل "وينرز" المساند لنادي ، مساء يومه الأحد، من الأحداث التي شهدتها أحياء مدينة الدار البيضاء مؤخرا، والتي راح ضحيتها أبرياء نتيجة أفعال متهورة وغير مسؤولة.

وفيما يلي بيان "الوينرز" بهذا الخصوص:

"في شهر الرحمة والمغفرة والعتق من النار، لازالت هناك بعض المشاهد التي تعكر صفو الشهر الكريم مشاهد تخلف هدرا للدماء وإزهاقا للأرواح لضحايا أبرياء نتيجة أفعال متهورة وغير مسؤولة.

فهناك من لا يدري قيمة ومعنى قتل النفس بغير حق رغم أنها من أعظم الذنوب والكبائر.

أولا نترحم على من راحوا ضحية هذه الصراعات وندعو لهم بالرحمة والمغفرة.

ثانيا نحن وينرز 2005 ندعو أعضاء المجموعة لتفادي أي صراعات أو مناوشات بالأحياء المختلفة، ونخلي مسؤوليتنا من أي أحداث وقعت وقد تقع كما أننا نتبرأ من كل عضو يقوم بهذه السلوكات التي لا تتماشى مع تعليمات المجموعة ومبادئها.

ثالثا فلنتحلى جميعا بالانضباط والمسؤولية ولنكف عن التجمعات التي قد تؤدي إلى صراعات لا فائدة منها.

وندعو أعضاء المجموعة لاستغلال الشهر الكريم في التقرب من الله سبحانه وتعالى والاقتداء بسنن نبيه محمد صلى الله عليه وسلم والارتباط بكتاب الله".

وشهدت بعض أحياء وأزقة مدينة الدار البيضاء، خلال الأيام الأخيرة، أحداثا دامية وصراعات بين مجهولين، والتي راح ضحيتها شباب أبرياء في مقتبل العمر.

أخبار ذات صلة