عصبة الأبطال/ الوداد الرياضي يبلغ دور الربع بعد تعادله سلبيا أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي - El botola - البطولة

عصبة الأبطال/ الوداد الرياضي يبلغ دور الربع بعد تعادله سلبيا أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي

ف.ز (البطولة)
18 مارس 2023على الساعة14:55

تأهل إلى ربع نهائي ، بعد تعادله سلبا أمام  الكونغولي، في المباراة التي احتضنتها أرضية ملعب "ألفونس ماسامبا"، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات المسابقة القارية.

ومع انطلاق الشوط الأول باشر الفريق الكونغولي بتهديد مرمى الوداد، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، إلا أنه كانت تنقصه الفعالية للوصول إلى الشباك.

وشهدت الدقائق الأولى من المباراة مجموعة من المحاولات الهجومية من الطرفين، وكانت أبرزها تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لفيتا كلوب في الدقيقة الـ'22، نجح رضا التكناوتي في التصدي لها.

ومع توالي دقائق اللقاء، حاولت كتيبة خوان كارلوس غاريدو، ممارسة الضغط على الفريق الكونغولي، حيث نجحت في صناعة فرصتين عبر بولي صامبو لكن دون أي جديد يذكر، لينتهي الفصل الأول بالتعادل السلبي.

وسيطرت نتيجة البياض على أطوار الشوط الثاني، بعدما فشل الفريقين في ترجمة إحدى المحاولات إلى هدف، وسط ندرة واضحة لفرص التسجيل.

وتوقفت المباراة لبعض الدقائق بسبب ارتفاع نسبة الرطوبة، إلا أن باقي دقائق اللقاء لم تعرف أي جديد يذكر، لتنتهي المواجهة بتأهل الوداد للدور الموالي.

وأضحى الوداد أول فريق يضمن تأهله لدور الربع في المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، يليه شبيبة القبائل ثانيا بـ7 نقاط، ثم فيتا كلوب في المركز الثالث بـ4 نقاط، وبيترو أتلتيكو متذيلا سبورة الترتيب بـ4.

أخبار ذات صلة