زكرياء فاتي: "مباراة الاتحاد مهمة جدا بالنسبة لنا ونطمح لتعبيد الطريق نحو التأهل بمساعدة جماهيرنا" - El botola - البطولة

زكرياء فاتي

زكرياء فاتي: "مباراة الاتحاد مهمة جدا بالنسبة لنا ونطمح لتعبيد الطريق نحو التأهل بمساعدة جماهيرنا"

إ.ك (البطولة)
14 مارس 2023على الساعة19:20

صرح ، لاعب ، أن المباراة التي ستجمع فريقه بضيفه الليبي ستكون مهمة، مؤكدا أن جميع اللاعبين يعرفون مسؤوليتهم يوم غد الأربعاء.

وقال فاتي في الندوة الصحفية التي عقدت اليوم: "بالنسبة لنا المباراة جد مهمة، وجميع اللاعبين يعرفون مسؤوليتهم، حيث أنها ستعتمد على شوطين الأول على أرضيتنا والذي نطمح من خلاله تحقيق نتيجة إيجابية وتعبيد طريق التأهل بمساعدة جماهيرنا والثاني سيكون خارج الديار".

وأضاف: "أخذت تجربة مع نهضة بركان في كأس الكونفدرالية، رغم عدم مشاركتي لكن الجيش الملكي لديه قاعدة جماهيرية كبيرة، وأي لاعب هنا يشعر أن لديه مسؤولية ومن الضروري أن تقدم كل ما لديك".

وتابع: "أي لاعب في الجيش الملكي يطمح للحصول على الألقاب، وأنا سعيد جدا بعد التتويج بكأس العرش، علما أن هذا الموسم نلعب على أربع واجهات، لهذا سنقدم كل مجهوداتنا ونتمنى التوفيق".

وأتم لاعب الفريق العسكري حديثه: "الإنسجام بيننا موجود سواء داخل الملعب أو خارجه، وهذا ما يخول لنا ترجمته على أرضية الملعب بمساعدة الطاقم التقني وإدارة النادي".

ويستقبل الجيش الملكي ضيفه الاتحاد الليبي، يوم غد الأربعاء، ابتداءا من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينتش +1)، وذلك على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب الدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

أخبار ذات صلة