دوري أبطال أفريقيا/ ماميلودي سان داونز يكتسح ضيفه الأهلي المصري (5-2) ويرتقي لصدارة المجموعة الثانية - El botola - البطولة

دوري أبطال أفريقيا/ ماميلودي سان داونز يكتسح ضيفه الأهلي المصري (5-2) ويرتقي لصدارة المجموعة الثانية

ح.ا (البطولة)
11 مارس 2023على الساعة14:54

اكتسح الجنوب أفريقي، ضيفه المصري بخمسة أهداف لهدفين، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات .

وافتتح التشيلي مارسيلو برافو حصة التسجيل لفائدة سان داونز مبكراً، بهدف في الدقيقة الـ4'، قبل أن يعدل الأهلي النتيجة عن طريق محمد شريف في الدقيقة الـ13'.

وتمكن الفريق الجنوب أفريقي من التقدم مرة أخرى بهدف ثان في الدقيقة الـ24' عن طريق القائد تيمبا زواني، قبل أن يضيف زميله تيبو موكوينا ثالث الأهداف لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ40'، بتسديدة رائعة من خارج مربع العمليات.

وقلص بعدها بيرسي تاو النتيجة للأهلي بهدف في الدقيقة الـ61'، قبل أن يسجل بعدها سان داونز الهدف الرابع في الدقيقة الـ73' عن طريق بيتر شالوليل.

وتواصل النسق الهجومي لأصحاب الأرض حتى آخر دقائق المباراة، إذ نجح بيتر شالويلي في إضافة الهدف الخامس لسان داونز في حدود الدقيقة الـ88'.

ورفع ماميلودي سان داونز رصيده بموجب هذا الفوز إلى النقطة الـ10 في صدارة المجموعة الثانية، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة الـ4 في المركز الثالث.

أخبار ذات صلة