الرايس الفني لـ"البطولة": "جد سعداء بالانتصار على إستونيا ونطمح إلى تحقيق الأفضل في الاستحقاقات المقبلة" - El botola - البطولة

الرايس الفني لـ"البطولة": "جد سعداء بالانتصار على إستونيا ونطمح إلى تحقيق الأفضل في الاستحقاقات المقبلة"

إيمان كريمي (البطولة)
08 مارس 2023على الساعة11:07

أعرب إدريس الرايس الفني، لاعب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، عن سعادته عقب فوز "أسود الفوتسال" على المنتخب في المبارتين الوديتين، التي خاضتها النخبة الوطنية خلال هذا الأسبوع.

وقال الرايس الفني في تصريح خاص لـ"البطولة"، بعد نهاية المباراة الودية أمام إستونيا: "بصراحة نحن جد سعداء بالانتصار في هاتين المبارتين ضد المنتخب الإستوني، والتي تدخل ضمن الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة".

وتابع: "لدينا مسابقة دولية الشهر المقبل إن شاء الله، نطمح من خلالها إلى تحقيق الأفضل، حيث تتضمن مشاركة منتخبات كبيرة كالمنتخب الفرنسي واليابان المصنف الثاني عشر عالميا".

واختتم الرايس الفني حديثه: "كل هذه المباريات الودية عرفت حضور لاعبيين جدد داخل المجموعة، تم استدعاؤهم من طرف المدرب هشام الدكيك، ومن المنتظر أن يقدموا الأفضل في المستقبل".

وتمكن المنتخب المغربي من خوض أربع وديات هذا الأسبوع، حيث انتصر على نظيره الإستوني في مناسبتين الأولى بنتيجة (11-0)، فيما حسم الثانية بحصة (10-0)، في حين فاز على المنتخب العراقي في المواجهة الأولى (5-2)، بينما تعادل في المباراة الثانية (2-2).

يذكر أن منتخب "الفوتسال"، يحتل الرتبة الثامنة عالميا برصيد 1498 نقطة، حسب التصنيف الأخير لـ"الفيفا"، فيما تعود الصدارة لمنتخب البرازيل برصيد 1794 نقطة.

أخبار ذات صلة