المسرار لـ"البطولة": "استخلصنا العديد من الدروس وصححنا بعض الأخطاء من خلال الوديات الأربع قبل خوض غمار الاستحقاقات المقبلة" - El botola - البطولة

المسرار لـ"البطولة": "استخلصنا العديد من الدروس وصححنا بعض الأخطاء من خلال الوديات الأربع قبل خوض غمار الاستحقاقات المقبلة"

إيمان كريمي (البطولة)
07 مارس 2023على الساعة21:01

أكد سفيان مسرار، لاعب المنتخب لكرة القدم داخل القاعة، أن المباريات الودية التي خاضها "أسود الفوتسال" ساعدت النخبة الوطنية على تصحيح العديد من الأخطاء قبل خوض غمار الاستحقاقات المقبلة.

وقال المسرار في تصريح خاص لـ"البطولة" عقب نهاية المباراة الودية أمام إستونيا: "المباريات الأربع التي لعبناها هذا الأسبوع تدخل في إطار الاستحقاقات المقبلة، سواء كأس العرب أو كأس أفريقيا وأيضا كأس العالم".

وأضاف: "استخلصنا العديد من الدروس وصححنا بعد الأخطاء من خلال هذه المباريات الودية، والرائع في هذا المعسكر هو أن اللاعبين تمكنوا من الحفاظ على التركيز طيلة الأربع مقابلات".

وتابع المسرار: "كما تابع الجميع أن المجموعة عرفت حضور عناصر جديدة، والتي تمكنت من أخد الثقة معنا في هذه المباريات الودية، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا".

واختتم عميد "أسود الفوتسال" تصريحه: "رغم عدم تواجد المدرب هشام الدكيك اليوم معنا، إلا أن الكل كان على أتم الاستعداد والتركيز، والطريق لازالت طويلة، حيث أننا سنلعب بطولة دولية في شهر رمضان، والقادم خير إن شاء الله".

يشار إلى أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، تغلب على نظيره الإستوني وديا يومه الثلاثاء، بنتيجة (10-0)، علما أنه فاز على نفس المنتخب أمس الإثنين بحصة (11-0).

أخبار ذات صلة