الوادي: "فيوتشر سيحاول استغلال نقاط ضعف الجيش الملكي للعودة بنتيجة إيجابية والفريق العسكري له مكانة خاصة في قلبي" - El botola - البطولة

الوادي: "فيوتشر سيحاول استغلال نقاط ضعف الجيش الملكي للعودة بنتيجة إيجابية والفريق العسكري له مكانة خاصة في قلبي"

ي . خ ( البطولة )
25 فبراير 2023على الساعة14:50

شدد المغربي عبد الكبير الوادي لاعب المصري، على صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه بمضيفه، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وقال الوادي خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "لعبت سابقا للجيش، ولهذا الفريق مكانة خاصة في قلبي، أتابعه جيدا وحضوره قوي هذا الموسم في مسابقة كأس الكونفدرالية، ويبصم على مستوى جيد".

وأضاف: "سنحاول استغلال نقاط ضعف الجيش، من أجل تسجيل نتيجة إيجابية، علما أن هذا الأخير سيكون مساندا من طرف جماهير كبيرة".

وبخصوص الفرق بين الكرة المصرية والمغربية، قال اللاعب السابق لفريق الرجاء الرياضي: "في مصر يعتمدون بشكل كبير على الجانبين البدني والتكتيكي بينما في المغرب يكون التركيز أكثر على التقنيات، وكذا عامل الجمهور الذي يكون متواجدا بشكل كبير في مباريات البطولة الاحترافية، بينما في الدوري المصري، فقليلا ما نجد الحضور كبيرا".

ويواجه فريق فيوتشر المصري مضيفه الجيش الملكي، مساء يوم غد الأحد، على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، انطلاقا من الساعة الثامنة (20:00 غرينيتش+1).

أخبار ذات صلة