دا كروز: "سندخل مباراة فيوتشر بطموح الفوز وهدفنا الأسمى هذا الموسم هو تحقيق الأفضل في جميع المسابقات التي نشارك فيها" - El botola - البطولة

دا كروز: "سندخل مباراة فيوتشر بطموح الفوز وهدفنا الأسمى هذا الموسم هو تحقيق الأفضل في جميع المسابقات التي نشارك فيها"

إ.ك (البطولة)
25 فبراير 2023على الساعة13:02

تحدث فيرناندو دا كروز، مدرب فريق ، بخصوص المباراة التي ستجمعه بضيفه المصري، برسم الجولة الثالثة من دور مجموعات مسابقة .

وقال داكروز في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "الاستعدادات تمر بشكل جيد وجميع اللاعبين حاضرون، ونحن في أتم التركيز لخوض هذه المقابلة. نعلم أنها ستكون صعبة لأن الخضم فريق جيد للغاية".

وأضاف: "فريق فيوتشر يوجد في مقدمة ترتيب الدوري المصري، لهذا لا يجب أن نخطأ في التفكير ونقول أنهم تعادلوا أمام أسكو دي كارا ونحن تغلبنا على ذا الأخير الأسبوع الماضي".

وتابع: "المباراة ستكون صعبة للغاية، لكننا سندخلها بالطموح والرغبة في الفوز، وهدفنا الأسمى هذا الموسم هو أن نحقق الأفضل في جميع المسابقات التي نشارك فيها".

وأردف: "توالي المباريات يساهم في إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين. أحاول ما أمكن إشراك جميع اللاعبين القادرين على تغيير النتائج، وكذلك نحاول الحفاظ على اللياقة البدنية رفقة الطاقم الطبي والبدني، لتفادي ظهور أي إصابة".

وأتم داكروز حديثه: "المهم هو أننا يجب أن نحافظ على مستوى الفريق وألا نتراجع، حيث يجب أيضا أن نكتسب الثقة أكثر لأننا نريد خلق ديناميكية من النتائج الإيجابية لمواصلة المضي قدمًا في موسمنا".

أخبار ذات صلة