النفطي: "سعداء بأول ثلاث نقاط لنا.. أعرف متطلبات الفريق وسنواصل العمل للمضي قدما في جميع المسابقات" - El botola - البطولة

النفطي: "سعداء بأول ثلاث نقاط لنا.. أعرف متطلبات الفريق وسنواصل العمل للمضي قدما في جميع المسابقات"

ن.ج (البطولة)
25 فبراير 2023على الساعة11:15

أكد المهدي النفطي، مدرب ، أن تراكم المباريات أثر على لاعبي فريقه، مبرزا أنه سيلجأ لعملية التدوير خلال المواجهات القادمة.

وقال النفطي في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة: "خضنا الشوط الأول بشكل صحيح أمام فريق جيد، وسجلنا خلاله هدفا من ركلة جزاء. الشوط الثاني لم نبدأه بشكل سيء جدا، ولكن مع مرور دقائق المباراة كنا نتراجع والخصم يكتسب ثقة أكثر، وعانينا أمامهم كثيرا".

وأضاف: "لاحظنا تأثير تراكم المباريات على مجموعة من اللاعبين، وسيكون الدور علينا الآن لتدبير حالتهم البدنية، لأنني رأيت البعض يعاني مثل الحسوني، عطية الله وفرحان".

وتابع: "عانينا كثيرا أمام بيترو، ولكننا سعداء بأول ثلاث نقاط لنا. كنا نأمل أن نعاني أقل من ذلك، ولكن سنواصل العمل. هناك مباريات كل 3 أيام، وسنفكر في التدوير بين اللاعبين خلال مباراة أولمبيك خريبكة لأن الأمر صعب علينا بدنيا".

وأردف النفطي: "كنا نود أن نمتلك الكرة أكثر وأن نضغط على الخصم ونخلق فرصا، ولكن مرت 7 أسابيع فقط وأنا هنا، نشتغل ونواجه الصعوبات، ويلزمني التدوير بين اللاعبين، وأعرف متطلبات الفريق. سنحاول حاليا مواصلة العمل للمضي قدما في جميع المسابقات. صحيح لدينا نواقص ولكن سنعمل على تصحيحها. الآن ما يهمني هو أن نستعيد جاهزيتنا والتفكير في مباراة يوم الثلا'ثاء القادم".

أخبار ذات صلة