النفطي: "عانينا أمام فريق جيد للغاية واللاعبون أصابهم الإجهاد بفعل تراكم المباريات في ظرف زمني ضيّق" - El botola - البطولة

مهدي النفطي

النفطي: "عانينا أمام فريق جيد للغاية واللاعبون أصابهم الإجهاد بفعل تراكم المباريات في ظرف زمني ضيّق"

م.ذ (البطولة)
24 فبراير 2023على الساعة21:50

اعترف مدرب ، ، بفصول المعاناة التي عاشها فريقه خاصة في الجولة الثانية أمام الأنغولي، مساء اليوم الجمعة، لحساب دور مجموعات مسابقة ، والتي كسبها بهدف نظيف.

وأقرّ الإطار التونسي بتأثير الإجهاد البدني على لاعبيه في الشوط الثاني، مُعلّلا ذلك بالرُّزنامة الممتلئة بالمباريات التي يجريها الوداد، بالنظر إلى منافسته على الواجهات الثلاث.

وقال النفطي في حديثٍ لوسائل الإعلام: "في الشوط الثاني عانينا كثيراً أمام فريق جيد للغاية، لقد حاصرونا في منطقتنا، وفي الدقائق الأخيرة تعذّبنا، وهذا راجع إلى الإجهاد البدني للاعبين الذين يخوضون مباراة كل ثلاثة أيام".

وأضاف: "ينبغي علينا طرح أسئلة أيضاً ودراسة اعتماد مبدأ المداورة في اللقاءات القادمة. نحن سعداء بفوزنا بالنقاط الثلاث وبعدم استقبالنا أي هدف، سنحاول الحفاظ على المكتسبات والاشتغال على هوامش التحسن في قادم المباريات".

وحرّك الوداد عدّاده في سلم ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، محتلا المرتبة الثانية من لقاءيْن خاضهما، علماً أنه يتوفر على مقابلة مؤجلة أمام فيتا كلوب الأنغولي، لحساب الجولة الأولى.

أخبار ذات صلة