"الفضائح" تواصل ضرب الكرة الإسبانية.. الشرطة تفتح "تحقيقا" في "تلاعب" محتمل بمباراة في كأس الملك الموسم الماضي - El botola - البطولة

"فضيحة" جديدة تضرب الكرة الإسبانية!

"الفضائح" تواصل ضرب الكرة الإسبانية.. الشرطة تفتح "تحقيقا" في "تلاعب" محتمل بمباراة في كأس الملك الموسم الماضي

ع.و (البطولة)
23 فبراير 2023على الساعة13:42

تتواصل "الفضائح" في كرة القدم الإسبانية، وهذه المرة هناك احتمالية "تلاعب" بنتيجة أحد مباريات ، خلال الموسم الكروي الماضي 2021-2022.

وأعلنت رابطة المحترفين لكرة القدم (لا ليغا)، اليوم الخميس، أنها أبلغت الشرطة بتلاعب محتمل في مباراة الموسم الماضي، التي جمعت بين "هوراكان مليلية" وضيفه ، برسم الدور الأول، ولعبت في عام 2021، وانتهت المباراة المذكورة بنتيجة 0-8 لصالح الضيوف.

وأوضحت "لا ليغا"، أنها تلقت "معلومات من شخص مجهول"، يخبرها بوجود تلاعب في المباراة المذكورة، ونتيجة لذلك، أبلغت الرابطة الشرطة بهذه الواقعة، لبدء التحقيق في الموضوع.

ونتيجة لذلك، بدأت وحدة الشرطة التابعة للمركز الوطني للنزاهة في الرياضة والقمار (CENPIDA)، تحقيقًا لا يزال مستمراً في محكمة التحقيق رقم 2 في مليلية، وقد تم أخذ أقوال 6 أفراد، أحدهم لاعب سابق في صفوف نادي مليلية.

وأصبحت الكرة الإسبانية، تعيش على وقع "الفضائح"، بعد أن تأكد قبل أيام، دفع برشلونة مبلغ 1.4 مليون يورو، لنائب رئيس لجنة الحكام السابق، خلال الفترة ما بين 2016 و2018.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة