الأهلي يشكو رئيس الزمالك وقناة ناديه ويتهمه بـ"التحريض العلني" - El botola - البطولة

الأهلي يشكو رئيس الزمالك وقناة ناديه ويتهمه بـ"التحريض العلني"

ح.ا
20 فبراير 2023على الساعة19:48

أقدم النادي المصري يومه الإثنين على تقديم شكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، ضد رئيس مرتضى منصور وقناة ناديه، وذلك بسبب تصريحات اعتبرها الفريق تحريضا ضده وسببا في شحن جمهور السوداني أثناء مباراة الفريقين.

وقام مجلس الأهلي برفع شكوى ضد مرتضى منصور وقناة الزمالك، بسبب سلوكيات اعتبرها "تحريضات علانية ضد فريق الأهلي أثناء تواجده في السودان، وتسخين الأجواء بين جماهير الهلال التي قامت بالاعتداء على لاعبي الأهلي وجهازهم الفني قبل وبعد المباراة".

ووجهت إدارة الأهلي سهام الاتهام في بلاغها لرئيس الزمالك معتبرة أنه كان "يلوح للجماهير السودانية خلافا للحقيقة أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يجامل الأهلي ورفض حضورهم المباراة"، كما أشارت في البلاغ إلى أن "الكاف" هو من قرر إجراء المباراة بدون جماهير على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، نظراً لعدم توفر هذا الأخير على شروط السلامة التي حددها الاتحاد الإفريقي.

هذا واتهم الأهلي قناة الزمالك أيضًا "ببث الاتهامات والادعاءات الباطلة لبعض وسائل الإعلام والصحف السودانية بحق النادي الأهلي بهدف الإساءة إلى تاريخه".

واختتم بطل 10 مرات بلاغه بمطالبة المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام "بتطبيق اللوائح والقوانين بحق المتجاوزين"، بغية الحرص على ما أسمته بـ "وحدة الصف" لتجنب حدوث فتنة بين الجماهير المصرية.

أخبار ذات صلة