مرتضى منصور يعاقب لاعبي الزمالك بتجميد رواتبهم ويصرح: "أحمد فتوح وعبد الله جمعة تعاطيا المخدرات ولم يلعبا عندما علما أن هناك اختبارًا للمنشطات" - El botola - البطولة

مرتضى منصور يعاقب لاعبي الزمالك بتجميد رواتبهم ويصرح أحمد فتوح وعبد الله جمعة تعاطيا المخدرات ولم يلعبا عندما علما أن هناك اختبارًا للمنشطات

مرتضى منصور يعاقب لاعبي الزمالك بتجميد رواتبهم ويصرح: "أحمد فتوح وعبد الله جمعة تعاطيا المخدرات ولم يلعبا عندما علما أن هناك اختبارًا للمنشطات"

ح. س (البطولة)
05 يناير 2023على الساعة20:19

اتّهم مرتضى منصور، رئيس ، لاعبي فريقهو بتعاطي المخدرات وتعمدهما التخلف عن مباراة في ، بعد معرفتهما بوجود اختبار الكشف عن المنشطات للاعبين بعد نهايتها.

وقال مرتضى منصور في تصريح لقناة النادي: "أحمد فتوح وعبد الله جمعة تعاطيا المخدرات ولم يلعبا عندما علما أن هناك اختبارًا للمنشطات بعد المباراة".

وقام مرتضى منصور بإقرار عقوبات على اللاعبين منها إيقاف أحمد فتوح وعبد الله جمعة وإحالتهما للتحقيق، وإجراء تحاليل لهما للتأكد من أنهما غير مصابين بفيروس كورونا، كما قام بعرضهما للبيع.

هذا وأعلن مرتضى توقيع غرامة مالية على جميع اللاعبين بخصم قيمة 20% من مستحقاتهم، وكذلك إيقاف رواتبهم لأجل غير مسمى.

وكان الزمالك قد اكتفى بالتعادل الإيجابي (1-1) أمام فريق الداخلية، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب القاهرة الدولي لحساب الجولة الـ12 من الدوري المصري.

أخبار ذات صلة