مدرب الزمالك: "سنلعب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا ونحن بطل الدوري وصاحب المركز الثالث (الأهلي) يشارك في دور الـ32 مباشرة" - El botola - البطولة

مدرب الزمالك سنلعب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا ونحن بطل الدوري وصاحب المركز الثالث الأهلي يشارك في دور الـ32 مباشرة

مدرب الزمالك: "سنلعب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا ونحن بطل الدوري وصاحب المركز الثالث (الأهلي) يشارك في دور الـ32 مباشرة"

ج. ف (البطولة)
10 شتنبر 2022على الساعة10:11

يرى مدرب ، جوسفالدو فيريرا، أنه من غير المعقول أن يلعب فريقه الدور التمهيدي لـ أمام فريق إليكت سبور التشادي رغم تتويجه بطلًا للدوري المصري للموسم الثاني تواليًا، في حين تم إعفاء غريمه الأهلي من خوض الدور الأول للمسابقة.

وصرح فيريرا بعد خسارة كأس سوبر لوسيل أمام السعودي: "على الاتحاد المصري لكرة القدم عمل جدول مباريات يواكب كل الدوريات العالمية. لدينا 4 أيام فقط قبل السفر إلى الكاميرون لخوض تحدٍ جديد في دوري أبطال أفريقيا، ومن المهم أن نتخطى هذه المرحلة".

وتابع: "الزمالك عازم على تقديم موسم جيد في البطولات المحلية أو المسابقة القارية، ومن أجل ذلك سنحتاج لبذل مجهودات كبيرة".

ثم اختتم قائلًا: "سنلعب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا ونحن بطل الدوري وصاحب المركز الثالث (الأهلي) يشارك في دور الـ32 مباشرة".

أخبار ذات صلة